عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. 3 مباريات في افتتاح الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

يبدأ اليوم الاثنين، منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الجديد 2021-2022، بإقامة ثلاث مباريات، تجمع بين الصاعدين الجدد للمسابقة هذا الموسم فريقي فاركو وفيوتشر، ولقاء مميز أخر يجمع بين سموحة والاتحاد السكندري، والبنك الأهلي ضد طلائع الجيش.



وتشهد مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم، تغييرات عديدة مميزة، أهمها وأبرزها هو قرار عودة الجماهير من جديد للملاعب بواقع 1000 مشجع لكل فريق، وهي بداية رائعة وخطوة عظيمة من جانب رابطة الأندية المحترفة التي ستكون مسؤولة عن تنظيم بطولة الدوري هذا الموسم.

ويعتبر هذا الموسم من مسابقة الدوري المصري، هو موسم استثنائي بسبب كثرة التوقفات التي سيشهدها نتيجة مشاركة منتخب مصر في عدة بطولات، وطلب المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش، إقامة معسكرات إعداد للتجهيز الجيد للفراعنة للفترة المقبلة.

وترصد بوابة "روز اليوسف" في التقرير التالي، مواعيد مباريات اليوم في بطولة الدوري المصري، على النحو التالي:-

١- مباراة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش

تنطلق مباراة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش، في افتتاح بطولة الدوري المصري للموسم الجديد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ستاد بتروسبورت.

وسيتم إذاعة المباراة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

يدخل الفريقين هذه المباراة، بأمال وطموحات كثيرة، أهمها حصد الثلاث نقاط وتحقيق أول فوز لهم بالبطولة حتى يكتسبوا الثقة للمواجهات القادمة.

ففريق طلائع الجيش، هو بطل بطولة كأس السوبر المصري الأخيرة، بعدما حقق الفوز على الأهلي، وهذه البطولة جعلته أكثر ثقة وقوة، ورغبة في المنافسة بقوة منذ البداية على لقب الدوري المصري.

بينما فريق البنك الأهلي، يسير بخطى ثابتة تحت قيادة المدير الفني خالد جلال، وقام بضم بعض الصفقات المميزة حتى يستمر الفريق في تقديم نتائج مميزة والاستمرار بالبطولة.

٢- مباراة الديربي بين سموحة والاتحاد السكندري

تنتطلق في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، مباراة سموحة ضد الاتحاد السكندري، في ديربي إسكندرية بالجولة الأولى لبطولة الدوري المصري.

ويستضيف ستاد الإسكندرية هذه المباراة التي دائمًا ما تحظى باهتمام جماهيري كبير، بسبب شعبية الفريقين وقوتهم بالفترة الأخيرة.

فكل من أحمد سامي وحسام حسن، المديرين الفنين للفريقين، يطمحوا في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشوار فريقهم ببطولة الدوري، ويمتلكوا كل المقومات لتحقيق ذلك.

٣- فاركو ضد فيوتشر أف سي

ويلتقي في ختام اليوم، الصاعدين الجدد لبطولة الدوري المصري الممتاز، فريقي فاركو ضد فيوتشر اف سي.

هذه المباراة ستحظى باهتمام كبير من جانب الجمهور، بسبب الصفقات المميزة والقوية التي تعاقد معها الفريقين، مما يؤكد أننا سنرى فريق منافس وقوى وليس فريق صاعد حديثًا يشعر بالرهبة والخوف في دوري الأضواء والشهرة.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب السلام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز