عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد جمال سعيد:"حكايتي مع الزمان" مغرية فنيًا..وسعدت بالعمل مع ميرفت آمين

الفنان أحمد جمال سعيد
الفنان أحمد جمال سعيد

يشارك الفنان أحمد جمال سعيد في المسلسل الدرامي"إلا أنا" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية من خلال قصة "حكايتي مع الزمان" مع الفنانة ميرفت أمين وعدد  من نجوم الفن والدراما.



وقال الفنان أحمد، أنه سعيد جدًا بالمشاركة في قصة "حكايتي مع الزمان" من قصص مسلسل "إلا أنا "، الذي يتشارك في بطولته كل من الفنانة "ميرفت أمين" والفنان القدير "أحمد خليل " ومجموعة من الشباب الفنانين.

وأضاف  سعيد في تصريحاته لبوابة "روز اليوسف": إن كواليس العمل كانت أكثر من رائعة، ويرجع الفضل للدكتور أحمد حسن  مخرج العمل، والشركة المنتجة أيضًا التي تعتمد على  الشباب في معظم أعمالها الفنية.

وحول كواليس عمله مع الفنانة ميرفت أمين، لفت إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يقف أمامها في عمل واحد؛ حيث تجمعه بها 5 مَشاهد ضمن أحداث المسلسل، معربًا عن سعادته البالغة بوقوفه أمامها.

وعن معايير اختياراته الفنية أكد جمال، على أنه لا يقوم بأي دور إلا إذا كان قريبًا لقلبه، وعندما عرض عليه سيناريو"حكايتي مع الزمان" لم يستغرق وقتًا طويلا في التفكير؛ لأن العمل مغرٍ فنيًا كما أنه يثق كثيرًا في اختيارات مخرج العمل.

كما أشار إلى أن ردود الأفعال التي جاءته حول قصة"حكايتي مع الزمان" ودوره بها كانت أكثر من جيدة وأسعدته كثيرًا.

واستطرد قائلا: من ضمن أدواري التي لاقت نجاحًا كبيرًا دوره في مسلسل "الحرير المخملي”  الذي حقق نسب مشاهدة عالية علي المنصة الإلكترونية، وكان من إخراج الدكتور أحمد حسن.

وتابع: زوجتي تساعدني  دائمًا في اختيار أدواري؛ لأن لها حس فني عالٍ ورؤية مشاهدة بعين ناقدة؛ لذلك ألجأ إليها دائمًا عندما يُعرض على أي دور جديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز