عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عمرو عبد العزيز يكشف لـ"بوابة روز اليوسف" تفاصيل مشاركته في "نصيبي وقسمتك 4"

الفنان عمرو عبد العزيز
الفنان عمرو عبد العزيز

تعاقد مؤخرا الفنان عمرو عبد العزيز على الجزء الرابع من المسلسل الدرامي "نصيبي وقسمتك" ومن تأليف السيناريست عمرو محمود يس.



 

 

وقال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ "بوابة روز اليوسف" إن مشاركته في الجزء الرابع من "نصيبي وقسمتك" يعد التعاون الفني الأول بينه وبين السيناريست عمرو محمود يس بالاشتراك مع المخرج عصام ناصر.

 

وحول تفاصيل دوره بالعمل أوضح أنه يجسد تدعي كرم الطيب ويتولى تجارة أبيه وأمواله حتى يعود أخيه من الخارج وتنشب بينهم العديد من المشاكل والخلافات.

 

وعلى جانب آخر، أشار الفنان إلي أنه انتهي من تصوير مشاهد دوره بالفيلم السينمائي "فيلم تجاري" والذي يجسد ضمن أحداثه شخصية "طارق" وصديقه ويدعي "صلاح" والذي يجسد دوره الفنان حمدي الميرغني ضمن أحداث العمل ويعيشون في منزل واحد وطارق يساعد صديقه صلاح في تحقيق حلمه بأن يكون مخرج سينمائي.

 

وحول الدور الذي مازال يتمني تجسيده أكد على أنه يتمني كثيرا تقديم الأدوار الجادة، فهو قدم العديد من الأعمال الكوميدية وحقق بها نجاحات فيريد أن يقدم لون مختلف عكس الذي اعتاد عليه جمهوره.

 

وبسؤاله عن موهبة التقليد لديه أشار إلى أن الموضوع جاء معه بالصدفة من خلال فيديو مع أصدقائه قام بنشره علي أحدي مواقع التواصل الاجتماعي وتفاجئ الفنان " عمرو عبد العزيز" بمشاركة الفنان "تامر حسني"   للفيديو، مؤكدا على أنه فرح كثيرا بمشاركة الفنان تامر حسني للفيديو وتفاعل الجمهور معه.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز