عاجل
الأحد 2 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف لغز العثور على سيدة مشنوقة بإحدى قرى مطاي شمال المنيا

جثه هامدة صورة أرشيفية
جثه هامدة صورة أرشيفية

تمكن ضباط البحث الجنائي بالمنيا من كشف ملابسات العثور على جثة «ربة منزل» بإحدى قرى مطاي مشنوقة بعد ادعاء من زوجها وأقاربه بانتحارها لأسباب غامضة– تبين ان المجني عليها لم تقبل على الانتحار وإنها لفظت أنفاسها الأخيرة على يد زوجها خنقا بحجة الشك في سلوكها. 



 

 

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير امن المنيا، بلاغا من «س. ر.  ي – 40 سنة» مقيم بقرية بردنوها التابعة لمركز مطاي شمال المنيا، بانتحار زوجته «س. ص. ش 38 سنة»، ربة منزل، شنقا داخل غرفتها بالمنزل، بحجة وجود خلافات أسرية.

 

وكشفت التحريات الأوليه بعد التحري والتواصل مع زوج المجني عليها وأسرتها، وجود خلافات سابقة بين الزوج والمجني عليها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لشكه في سلوكها، وتغيبها عن المنزل، وتحرير محضر سابق بواقعة الاختفاء، وانه قام بنصب مشنقة عقب خنقها لإخفاء الجريمة، والادعاء بالانتحار.

 

من جانبه شكل المحامي العام لنيابات شمال المنيا فريق بحث قام بمعاينة مسرح الجريمة وجثة المجني عليها، وقرر نقلها إلى مشرحة مستشفى المنيا العام لعرضها على الطب الشرعي وإعداد تقرير الصفة التشريحية.

 

كما أجرى فريق النيابة تحقيقا موسعا مع المتهم اعترف خلاله بارتكاب الجريمة بقصد الدفاع عن الشرف عقب شكه في سلوك زوجته، كما تم اصطحاب المتهم، إلى موقع الجريمة، لتمثيل كيفية القيام بالتعدي على المجني عليها، وخنقها حتى فارقت الموت.

 

وقرر المحامي العام لنيابات شمال المنيا، حبس المتهم على ذمة التحقيقات، مع التجديد له في الميعاد، وتكليف البحث الجنائي باستكمال التحريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز