عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والد بطلة الجمهورية في التايكوندو: ابنتي تمتلك إرادة وشخصية قوية يصعب وصفها

أثناء تتويجها خلال أحد البطولات
أثناء تتويجها خلال أحد البطولات

حققت البطلة ميرال عبدالسلام الشوادفي، صاحبة الأربعة عشر عامًا، من مركز الحسينية محافظة الشرقية، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، فوزًا ساحقًا بحصولها علي بطولة الجمهورية في المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في التايكوندو وتتوج بالميدالية الذهبية.



 

قال المهندس عبدالسلام الشوادفي، والد بطلة الجمهورية في التايكوندو، شعرت بسعادة غامرة لا توصف، ابنتي "ميرال" تمتلك إرادة وشخصية قوية يصعب وصفها، تتحدي نفسها رغم الصعوبات التي تواجهها، تستطيع بإصرارها وعزيمتها أن تشجع من حولها علي الاستمرار في مواصلة دعمها رغم صعوبة وقسوة المشوار الذي تمضي فيه، لافتًا أنه توقع حصولها علي المركز الأول في بطولة الجمهورية ما أسعده هو وأسرته وأهل مركز الحسينية.

 

وتابع: أنه تلقي اتصالاً هاتفيًا من إبنته تخبره فيها بحصولها علي بطولة الجمهورية قائلاً : "قالت لي يا بابا أنا وعدتك ووفيت بوعدي.. الحمدلله.. كلمات جميلة ومشاعر لا توصف.. فضل ونعمة من الله" واصفًا إياها بأنها "تتمتع بعزيمة المصريين في انتصارات أكتوبر المجيد".

 

ولفت المهندس عبدالسلام الشوادفي، والد بطلة الجمهورية، أن الجزء الأكبر لمجهودها ونجاحها يرجع الفضل به بعد المولي عز وجل إلي والدتها التي تتواجد دائمًا برفقة ابنته سواء في الإهتمام بدراستها أو المناسبات الرياضية التي تخوضها فمساندتها ودعمها وتشجيعها لها جعلها تواصل تحقيق العديد من النجاحات علي الجانبين الدراسي والرياضي.

 

وأشار والد بطلة الجمهورية في التايكوندو إلى أنه يتمني أن يري ابنته في بطولات دولية وعالمية، لافتًا إلي أنها اشتركت في بطولة التايكوندو في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عامين وحصلت فيها علي المركز الثاني، مشيرًا إلي أنها متفوقة دراسيًا، قائلاً "إنها تخرج في الصباح مبكرًا وتعود في المساء، لأنها تبذل الكثير من الجهد للمحافظة علي تفوقها الدراسي والرياضي معًا.

 

وأوضح المهندس عبدالسلام الشوادفي، أن ابنته تواجه العديد من الصعوبات في محاولة ضبط وزنها للوزن المطلوب واستعداداتها القاسية في سنها الصغير قبل خوض أي من البطولات، مضيفًا أنه دائمًا يرشدها إلي تنظيم وتوظيف وقتها بطريقة سليمة تستطيع من خلالها مواصلة مسيرتها في التفوق والنجاح.

 

من جانبها عبرت الدكتورة نهال حمدي، والدة بطلة الجمهورية في التايكوندو عن سعادتها قائلة: أحلي فرحة وأجمل شعور بتحقيق النجاح فضلاً عن سعادة المهنئين لها في لحظة الفوز وتشجيعها علي استكمال مشوارها، لافتة أنها تكون دائمًا برفقتها ولا تتركها في أي من البطولات سواء في الداخل أو الخارج، وتساعدها في تنظيم وقتها في جميع أمورها الحياتية مثل " المدرسة والطعام والدروس والمذاكرة والتمارين والنوم".

 

وأشارت والدة بطلة الجمهورية، إلي أنها توقعت فوزها بالبطولة لما بذلته من مجهود قاسٍ، ليس لها شبيه منذ صغرها، فقد حباها الله بقوة فولازية علي التحمل والإصرار، فضلاً عن الحفاظ علي وزنها و المواظبة علي حضور التمارين بانتظام دون تقاعس أيا كانت الظروف أو العوائق من حولها، مضيفة أن المولي عزوجل يوفقها دائمًا في جميع البطولات التي تخوضها.

 

لفتت والدة بطلة الجمهورية، إلى أن ابنتها وضعت خطة لنفسها تسير عليها بانتظام من خلال ورقة علقتها بغرفتها تحمل عنوان" أكون أو لا أكون" ودونت عليها بعض الأمثلة والكلمات المحفزه لها وأهدافها وطموحاتها، كما أنها تحافظ علي حصد المراكز الأولي من كل عام في دراستها، لافتة إلى أن أساتذتها يشيدون بذكائها وتفوقها الدراسي ويحبونها حبًا جمًا.

 

كما كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أمس البطلة ميرال عبدالسلام الشوادفي، ومنحها درعًا تذكاريًا وشهادة تقدير لحصولها علي بطولة الجمهورية في المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي وحصولها علي الميدالية الذهبية في التايكوندو وزن 51 كيلو تحت سن 14 سنة، والتي أقيمت على حلبة الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي ونادي طلائع الجيش خلال الفترة من 3 إلى 7 نوفمبر الجاري. وهنأ الدكتور ممدوح عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية بطلة الجمهورية في التايكوندو، متمنيًا لها المزيد من التفوق والنجاح ورفع اسم مصر عاليًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز