عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط المتهم بالاستيلاء على مليون جنيه من شركة أدوية بيطرية بطوخ

ضبط متهم - ارشيفية
ضبط متهم - ارشيفية

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ، من القبض على شاب استولى على مبلغ مليون جنية من شركة أدوية بيطرية كائنة بدائرة المركز وارشد المتهم عل المبلغ واعترف بارتابة الواقة لكون عمه يعمل بالشركة وكان يتردد عليه ويعلم مداخل مخارج الشركة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.



 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ،  يفيد بتلقيه بلاغا من صاحب احدى شركات الأدوية البيطرية والمبيدات الزراعية باكتشافه سرقة مبلع مليون جنية من الشركة ملكه.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد عنانى مدير المباحث، وتوصلت التحريات التي قادها المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز طوخ، إلى ان وراء ارتكاب الواقعة شاب كان يتردد على الشركة لكون عمه يعمل بها.

وبعد استصدار إذن من النياب العامة القى القبض على المتهم ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة كما قرر بعلمه بمداخل ومخارج الشركة وإحتفاظ مالك الشركة بمبالغ مالية بداخلها لكون "عمه" موظف بذات الشركة وتردده عليه بصفة مستمرة ،كما أرشد عن المبلغ المستولى عليه ط، وتولت النيابة التحقيق.

 

ضبط 6 أطنان لحوم فاسدة بحملة تموينية مكبرة بالقليوبية 

 

 

قامت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، بشن حملة تموينية مكبرة على السلاسل التجارية ومصانع الاغذية والتعبئة لضبط السلع المعروضه فى الاسواق وفى المحلات حفاظا على الصحة العامه للمواطنين اسفرت الحمله عن ضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة ومجهولة المصدر و750 عبوة زيت طعام مجهول المصدر وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، يفيد قيام حملة تموينة لضبط السلع والتفتيش على مراحل الانتاج والتعبئة والتاكد من مطابقتها للمواصفات.

 أسفرت الحملة عن ضبط ثلاجة لحفظ السلع الغذائية عثر بها على 4,4 طن لحوم مجمدة بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية.

 

كما تم ضبط ثلاجة لحفظ لحفظ السلع الغذائية بها  1,8 طن لحوم مجمدة بدون مستندات ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة  قبل طرحها فى الاسواق.

 وتمكنت الحمله من ضبط مصنع لتعبئة السلع الغذائية عثر به على 750 عبوة زيت طعام منتج نهائى بدون بيانات ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى وتشكل خطراً على الصحة العامة  و1700 عبوة فارغة وملصق معدة للتعبئة تمهيداً لطرحها بالأسواق، تم التحفظ على المضبوطات،  وتولت النيابة التحقيق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز