عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع الأسمدة للمزارعين.. زراعة الجيزة تُسلم 5 آلاف طن للموسم الشتوي

خلال توزيع الأسمدة بجمعيات الجيزة
خلال توزيع الأسمدة بجمعيات الجيزة

واصلت مديرية الزراعة في محافظة الجيزة توزيع الأسمدة للمزارعين اللازمة لزراعات الموسم الشتوي، حيث بلغت الكميات التي تم تسليمها منذ بداية الموسم الشتوي الحالي حوالي 5 آلاف و59 طن من أسمدة النترات واليوريا. 



وقال المهندس أسعد منادي - وكيل وزارة الزراعة في الجيزة - إن عملية توزيع الأسمدة للمزارعين تجري على قدم وساق وفقا لتوجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير. 

وأوضح "منادي" أن هناك متابعة مستمرة وجولات مرورية على مختلف الجمعيات الزراعية لمتابعة عملية توزيع الأسمدة للمزارعين والتأكد من توافر الأرصدة ومراجعة الموقف في مختلف المخازن التابعة للجمعيات. 

وأوضح وكيل وزارة الزراعة في الجيزة أنه تم تشكيل لجان من مديرية الزراعة للمرور على مختلف الإدارات الزراعية لمتابعة عملية صرف الأسمدة وفقا للضوابط التي أقرتها وزارة الزراعة و محاضر المعاينات على أرض الواقع. 

وشدد "منادي" على أن المديرية تتابع موقف الأسمدة وعملية الصرف والتوزيع بشكل دقيق مؤكدا أنه لا توجد أي شكاوى حتى الآن وأنه في حالة وجود شكوى يتم التعامل معها وحلها فورا وفقا لتوجيهات وزير الزراعة السيد القصير واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز