عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
طريق الكباش
البنك الاهلي

المؤتمر: افتتاح طريق الكباش يكشف عن ملامح الجمهورية الجديدة تحت قيادة رشيدة

افتتاح طريق الكباش
افتتاح طريق الكباش

حيا حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ،   الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه على ما شهده العالم أمس من إبهار في افتتاح طريق الكباش، وأكد أن الجمهورية الجديدة تكشف كل يوم عن ملامحها  التنموية  تحت قيادته رشيدة.



 

وأضاف حزب المؤتمر، في بيان له، اليوم، أن ماشهده العالم هو ابهار وجمال التاريخ المصري بعد موكب الموميات الملكيه هو حلقه متصله مما ستشهده مصر في الأيام القادمه من مشاريع تنمويه وإحياء للتراث  الحضاره المصريه القديمه.     واكد حزب المؤتمر،  أن  مدينه الأقصر تحولت بالأمس إلى أيقونة عالمية ومحط أنظار العالم الذي أشاد  بما جرى في الحفل ويما جرى في المدينة وافتتاح أقدم طريق بري.

ووجه الحزب الشكر والتحيه الي كل من شارك في هذا الانجاز الكبير   بدايه من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الحكومه الذي حرص علي متابعه مايجري فيه خطوه بخطوه وحتي اصغر عامل شارك في خروج هذا الممر الأثري الي العلن.

 

 وأضاف الحزب أن مصر تحت قياده الرئيس عبد الفتاح السيسي تسير نحو الاتجاه الصحيح وتحقيق طفرات تنمويه في كل المجالات واعادة الاعتبار الي الحضاره المصريه القديمه للمدن الاثريه   ومنها الاقصر وأسوان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز