عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قناة مدرستنا.. مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية

مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية بقناة مدرستنا تزايد البحث عنها من قبل الكثيرين من طلاب المرحلة الابتدائية، وأولياء أمورهم، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل الكثيرون عن مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية بقناة مدرستنا.



 

ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، في التقرير التالي، لطلاب المرحلة الابتدائية، وأولياء أمورهم، كل ما يريدون معرفته عن قناة مدرستنا، ومواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية.. إليكم التفاصيل.

 

مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية بقناة مدرستنا

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية، بقناة مدرستنا.

 جدول مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية

 

وجاء جدول مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية، للفترة من يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر حتى يوم السبت الموافق 4 ديسمبر المقبل، وهي كالتالي:

 

      

 

 

تردد قناة مدرستنا

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تردد قناة مدرستنا 12303 أفقي/ معدل الترميز 27500/ معامل تصحيح الخطأ: 5/6 والاستقطاب أفقي على القمر الصناعي نايل سات.

  

 

 

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أنه حرصًا من الوزارة على مصلحة الطلاب بجميع مراحل التعليم قبل الجامعي، ولتحقيق ضوابط تنظيم العمل داخل المدارس للعام الدراسي 2021/2022، قد تقرر التالي:

 

وضع مواعيد محددة لدخول أولياء الأمور لمقر المدرسة؛ لإنهاء الأمور المتعلقة بذويهم، ويتم الإعلان عنها بالمدرسة، ومن خلال الصفحة الرسمية للمدرسة مع ضرورة تنظيم عملية الدخول والخروج للحفاظ على الصحة العامة.

منع التصوير داخل المنشآت التعليمية "المدارس، الإدارات، المديريات، الهيئات، المراكز"، إلا بعد التنسيق المسبق مع المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم أو مدير المديرية أو الهيئة أو المركز، للحفاظ على هيبة المؤسسات التعليمية واحترام العاملين بها.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه تم منع تصوير الطلاب، إلا بعد موافقة كتابية من ولي الأمر، مؤكدة أنه يحظر الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام بشأن السياسات العامة للوزارة دون الرجوع إليها، ويقتصر التصريح للإعلام على مديري المديريات والهيئات والمراكز التابعة في حدود الاختصاص دون تجاوز ذلك إلى اختصاصات الغير.

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن مدير المديرية يتولى إيجاد الحلول المناسبة؛ لتقليل الكثافة الطلابية، خاصة بالمدارس التي تعمل بنظام الفترتين، ويمكن إتاحة العمل لفترة ثالثة، إذا تطلب الأمر. وبالنسبة للمدارس التي يتم العمل بها بنظام الفترة الواحدة، فأكدت وزارة التعليم أنه يحق لمدير المديرية الموافقة على تشغيلها بنظام الفترتين، مع عدم المساس بعدد أيام الدراسة المقررة بالخريطة الزمنية المعتمدة. 

 

اقرأ أيضًا:

توضيح مهم من وزير التعليم بشأن الامتحانات.. إليك التفاصيل

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز