عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قناة مدرستنا.. مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الإعدادية

قناة مدرستنا.. مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الإعدادية تساءل طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية عنها، وتزايد البحث من قبل الكثيرين من طلاب المرحلة الإعدادية، وأولياء أمورهم، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل الكثيرون عن مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الإعدادية بقناة مدرستنا، و"ما هو تردد قناة مدرستنا 2؟".



 

تنشر "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، لطلاب المرحلة الإعدادية، وأولياء أمورهم، في التقرير التالي، كل ما يريدون معرفته عن قناة مدرستنا2، ومواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الإعدادية.. إليكم التفاصيل.

 

قناة مدرستنا.. مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الإعدادية

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الإعدادية، بقناة مدرستنا2، وأتاحت تردد القناة للتيسير على طلاب المرحلة الإعدادية، لمتابعة قناة مدرستنا 2، والتعرف على مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الإعدادية.   

 جدول مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الإعدادية

 

جدول مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الإعدادية، للفترة من يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر حتى يوم السبت الموافق 4 ديسمبر المقبل، وهي كالتالي:

      

 

 

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":  

"طلاب وأولياء أمور قناة "مدرستنا 2" الأعزاء، تعرّفوا على مواعيد عرض البرامج التعليمية للصفوف الإعدادية، باللغة العربية مع الإعادة، على قناة مدرستنا 2 على التردد 10777، من خلال الصور التالية:

 

 

 

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تردد قناة مدرستنا 12303 أفقي/ معدل الترميز 27500/ معامل تصحيح الخطأ: 5/6 والاستقطاب أفقي على القمر الصناعي نايل سات.

يُذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد ذكر أيضًا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، توضيحًا مهمًا، خاصًا بامتحانات الصفوف من الخامس الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.     

وكتب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما يلي:   "توضيح هام.. امتحانات الصفوف من الخامس الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، تتم بالنظام المعتاد قبل جائحة كورونا وليست اختبارات مجمعة".

 

حقيقة إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل

 

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قالت إنه لا صحة لإجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل، خلال الفصل الدراسي الأول لعام 2021/2022، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن إطلاقًا.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول، للصفين الأول والثاني الثانوي، إلكترونيًا على أجهزة "التابلت"، وذلك داخل اللجان الامتحانية بالمدارس كافة.

 

اقرأ أيضًا:

قناة مدرستنا.. مواعيد البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية

 

    

 

   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز