عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصبروط: ورشة رفع كفاءة القيادات الشبابية بالقليوبية في مهارات الحاسب الآلي

ورشة تدريب
ورشة تدريب

أقيمت فاعليات تدريب من ورشة عمل لرفع كفاءة القيادات الشبابية بمعمل الحاسب الالى بمبنى مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، استمرارا لدور مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في رفع كفاءة القيادات بالمديرية.



 

وأوضح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الذي يهدف إلى تزويد الشباب بمهارات تكنولوجيا وتأهيل القيادات الشبابية وتطوير مهاراتهم التكنولوجية ،وايمانا من رفع كفاءة العاملين في الهيكل الاداري للدولة وتنمية المهارات الأساسية ف تكنولوجيا . 

 

يقوم التدريب على ثقل مهارات العاملين والتدريب على برنامج وورد  والذي يساهم في رفع كفاءة العمل بالمديرية وإنجاز التقارير وتسهيل تبادل المعلومات في ظل التحول الرقمي الذي تشهده الوزارة . 

 

وأشار الصبروط إلى أهمية عملية التدريب وحرصه الدائم على استمرار ثقل مهارات العاملين مؤكدا  انه السبيل لإنجاز وتطوير العمل وإعداد صف تانى من الشباب القادر  على القيادة والملم بالمهارات التكنولوجية. 

وأكد على فكره انشاء معمل التدريب بالمديرية لإدارة تلك الفرصه للعاملين بالديوان العام ومراكز الشباب للاستفادة بالدورات التدريب التي تنظمها بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ويقوم بالتدريب رغداء محمد الشيمى مدرب تكنولوجي معتمد بوزارة الشباب والرياضة، ورعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز