عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعتبارًا من اليوم.. منع دخول المواطنين غير الحاصلين على لقاح كورونا المصالح الحكومية بالبحيرة

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وكذا جهود الدولة الساعيه للانتهاء من تلقس جميع العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعات والمصانع والهيئات التابعة والمواطنين للقاح المضاد لفيروس كورونا.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار حملات التطعيم باللقاح بكل مدن ومراكز المحافظة، وذلك لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات وتوفير الرعاية اللازمة لجميع العاملين ووقاية المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا.

 

مؤكداً على أنه واعتبارًا من اليوم أول أيام شهر ديسمبر، سيتم منع دخول المواطنين إلى مختلف الجهات والمصالح الحكومية، إلا من حصل على جرعة اللقاح أو من يحمل تحليل pcr حديث يفيد خلوه من الفيروس.

 

وأشار المحافظ، إلى أنه جارٍ تنفيذ العديد من قوافل تطعيم لقاح كورونا بدائرة المحافظة، وفقًا للبرامج المحددة وكذا توافر اللقاحات بكميات مناسبة، مؤكدًا على ضرورة تلقي الجميع للقاح والتقدم عبر الرابط التالي للحصول على اللقاح https://www.egcovac.mohp.gov.eg

كما قدم اللواء المحافظ الشكر للطواقم الطبية، التابعة لوزارة الصحة على الجهود المبذولة في عملية التطعيم ومكافحة فيروس كورونا.

 

وناشد اللواء هشام آمنة مواطني المحافظة، بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة، والالتزام بقرارات الدولة الصادرة فى هذا الشأن تجنباً للإصابة بالعدوى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز