عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شمال سيناء تبدأ تطبيق قرار منع دخول غير الملقحين للمصالح الحكومية

أعلنت محافظة شمال سيناء ( اليوم ) عن بدء تطبيق قرار منع دخول  العاملين والمواطنين الغير ملقحين بطعوم فيروس كورونا المستجد للمصالح الحكومية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.



وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ( في تصريح )، أنه اعتبارا من اليوم يمنع دخول العاملين والمواطنين إلى كافة المصالح والمؤسسات الحكومية بالمحافظة إلا باثبات التطعيم ، وكذا عدم تقديم أية خدمات في المصالح الحكومية المتنوعة للمواطنين إلا بعد التأكد من تلقيهم تطعيم كورونا من خلال كارت التطعيم المعتمد أو بتقديم شهادة تحليل pcr معتمدة تثبت عدم إصابتهم بفيروس كورونا .

وأشار المحافظ إلى أنه سبق اعتبارا من منتصف شهر نوفمبر الماضى منع دخول العاملين غير الملقحين بتطعيم فيروس كورونا من الدخول لمقار عملهم.. مشددًا على ضرورة تلقى جميع الموظفين للقاح كورونا من خلال المراكز المنتشرة على مستوى المحافظة.. حيث يتم التيسير في التسجيل والحصول على التطعيم في نفس الوقت.

وشدد المحافظ على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من خلال التطهير اليومى للمنشآت والمصالح الحكومية والحفاظ على التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات الواقية والبعد عن الأماكن المزدحمة.

من جانبه.. أكد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة على تنفيذ برنامج لتطهير جميع المؤسسات والمصالح الحكومية بالتعاون مع مجالس المدن والمديريات المعنية.. لافتًا إلى تطهير عدد كبير من المصالح الحكومية خلال الايام الماضية.

ويذكر أنه سبق إعلان المنطقة الأزهرية في شمال سيناء اليوم عن بدء تنفيذ قرار مجلس الوزراء بمنع دخول العاملين والمواطنين إلى مقر المنطقة إلا بعد الاطلاع على شهادة التطعيم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز