عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شباب الهوكي يواجه تشيلي في تحديد مراكز بطولة العالم بالهند

منتخب مصر لرجال الهوكي
منتخب مصر لرجال الهوكي

يلتقي اليوم الخميس منتخب مصر لشباب الهوكي مع نظيره منتخب تشيلي في اطار منافسات تحديد المراكز من المركز الثالث عشر وحتي المركز السادس عشر لبطولة العالم لشباب الهوكي والمقامة في الهند في الفترة من 24 نوفمبر وحتي 5 ديسمبر الجاري.



وكان المنتخب الوطني قد احتل المركز الرابع بالمجموعة بعد الخسارة من كل من الأرجنتين وباكستان وألمانيا.

كما خسر الفريق في أولي مباريات تحديد المراكز والتي أقيمت أول أمس امام المنتخب الكوري بنتيجة 5-6 ليلتقي مع تشيلي اليوم في تحديد المراكز من الثالث عشر وحتي السادس عشر.

وتضم بعثة شباب الهوكي كلًا من، عبد الله زينهم وعبد الرحمن محمد وحسين عوض ومصطفى صابر ومحمد حسني وصابر أشرف وأحمد جلال ومحمود حسين وأحمد حسين ويوسف محمد وعمر زكي و أحمد عباس وحسام الدين رجب وخالد نبيل وزياد عادل ومحمود أحمد وسعيد أحمد ومحمد سنوسي.

وصعد الفراعنة لنهائيات كأس العالم بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا على حساب منتخب جنوب إفريقيا.

 

وكان شريف كمال قد نجح في الاحتفاظ بمنصب رئيس الاتحاد المصري للهوكي بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة أمام منافسة يحي دعبس.

ويضم مجلس كمال كلا من: طارق مصطفى وأحمد عصمت ورامي بدر و تامر حسني وأيمن البسطي. وتسابق الثنائي “شريف كمال ويحيي دعبس” من قبل في أكتوبر 2019، عندما كان مقعد الرئيس شاغرا عقب تقديم اللواء هاني حمودة الرئيس السابق استقالته.

ونجح شريف كمال نائب رئيس الاتحاد السابق في عهد حمودة وقتها من الفوز بمنصب رئاسة الاتحاد بالحصول على 11 صوتًا من أصل 17 ممن لهم حق الحضور والتصويت في العمومية مقابل 6 أصوات لمنافسة يحيى دعبس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز