عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

السيطرة على حريق شب في منزل بالدقهلية

السيطرة على الحريق
السيطرة على الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق شب في منزل بمنطقة عزبة الشال، التابعة لقسم ثانٍ المنصورة، اليوم الجمعة.



وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق داخل منزل بمنطقة عزبة الشال بمدينة المنصورة. 

وانتقل ضباط مباحث قسم ثان، وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة، وأسفر عن احتراق جزء من محتويات العقار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

قررت محكمة جنح مركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، الدائرة الثانية، تأجيل محاكمة المتهمين في واقعة فرح أتميدة، والمعروفة إعلاميًا باستعراضات عبدة الشيطان، لجلسة 8 ديسمبر الماضي، للإعلان بالدعوى المدنية.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد المسلمي، وطالب هيئة الدفاع عن المجني عليها، بالتأجيل للإعلان بالدعوى المدنية، وذلك في القضية رقم 12562 لسنة 2021 جنح مركز ميت غمر.

ويحاكم في القضية كل من أحمد أ. ا، 17 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي التجاري، والسعيد ا. ا، 19 سنة، نقاش، وجمال م. م. 21 سنة - عامل دي جي، وهاني أ. ج. هارب، لاتهامهم بقتل ميادة إيهاب مصطفى 21 سنة، وإصابة نور وليد عوض، بالصف الثالث الإعدادي.

وتعود أحداث القضية لشهر يونيو الماضي، حيث نظم المتهمون حفلًا ابتهاجًا بنقل أثاث شقيقة المتهم الثاني، وعلقوا رسومات تحمل وجوهًا عبثية، وقدموا استعراضات باستخدام طفايات الغاز والحريق، وخلعوا ملابسهم ورقصوا عرايا بالشارع.

وأثناء الاستعراض مستخدمين أسطوانات الحريق، تطايرت إحداهم وارتطمت بالمجني عليهما، وذلك خلال وجودهما في شرفة منزل صديقتهما لمشاهدة الحفل. 

وتسبب الحادث في إصابة الأولى بإصابات بالغة في الرأس، وكدمات بالعين اليمنى واليسرى، وتم إجراء جراحات عاجلة لها بالمستشفى لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة بعد يومين، بينما أصيبت الأخرى بإصابات خطرة. 

يذكر أن محكمة جنايات المنصورة، قد قررت تجديد حبس المتهم الأول أحمد أ. ا، 17 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي التجاري، 15 يوما باعتباره حدثًا. 

ومن ناحية أخرى، قررت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثامنة، إحالة أوراق اثنين من المتهمين بقتل شخص، والشروع في قتل 5 آخرين، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وتأجيل النطق بالحكم لجميع المتهمين وعددهم 11 متهمًا للجلسة المقبلة.

حيث قتل المتهمين الأول والثاني، المجني عليه المرسي كمال جبر عاشور، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك في وجود باقي المتهمين.

كما شرعوا جميعهم في قتل 5 من أقاربه، مستخدمين أسلحة نارية وبيضاء، بعد ترصدهم بهم، قاصدين قتلهم جميعًا، ما أسفر عن إصابتهم، وذلك نظرًا لوجود خلاف بين المتهم الأول وأحد المجني عليهم، وتحريره محضرًا ضده، ما أثار غضبه وأفراد عائلته، وقرروا الثأر منه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز