عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 39 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية

مواد غذائية مجهولة المصدر
مواد غذائية مجهولة المصدر

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مديري مديرتي التموين والطب البيطري بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.



شنت إدارة تموين بلبيس حملة تموينية برئاسة عاطف عراقي مدير الإدارة للمرور على المخابز البلدية والأنشطة التجارية وأسفرت الحملة عن الأتى. تحرير محضر رقم ( 26783 ) جنح ضد المواطن/ هـ . س. م صاحب مصنع أحبار وبويات منطقة الزوامل الصناعية لإدارة النشاط بدون ترخيص وتم التحفظ على 15 طن مستلزمات أحبار وبويات مجهولة المصدر. وتحرير محضر رقم (26784 ) جنح ضد المواطن/ م .1.ح صاحب مخزن مواد بترولية لإدارة النشاط بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ على 7 طن مستلزمات مزيلات صدأ مجهولة المصدر.

 

كما تم تحرير محضر رقم (26785 ) جنح ضد المواطن/ ع .م .ع صاحب مسبك مشغولات المونيوم وتم التحفظ على 15 طن مستلزمات مشغولات المونيوم مجهولة المصدر. بالإضافة إلى تحرير محضر رقم ( 26782 ) جنح ضد المواطن/أ .م . ا صاحب مخزن مواد غذائية وبهارات لإدارة النشاط بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم تحريز 39 طن مواد غذائية وبهارات مجهولة المصدر.   كما قامت إدارة تموين أبوحماد في وقت سابق بحملة تفتيشيه على المطاعم والمحال التجارية وأسفرت عن تحرير المحاضر الآتية: تحرير محضر رقم 25611ضد ا ح ح صاحب مطعم وجبات سريعه بأبو حماد لحيازته وعرضه مواد غذائية مجهولة المصدر وتم تحرير 30 كيلو دجاج على ذمة المحضر.

 

وتستمر الحملات التفتيشية على الأنشطة التجارية بنطاق المحافظة للرقابه علي الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. وفي وقت سابق تمكنت حمله تموينية أثناء مرورها علي مخزن أغذية كائن علي طريق ههيا/ أبوكبير الدائري من ضبط عدد طن و816 كيلو حلاوة طحينية مجهولة المصدر ، وتم تحرير المحضر رقم 12205 لسنة 2021 جنح ههيا ، وتم التحفظ على المضبوطات علي ذمة المحضر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز