عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأحد.. انطلاق بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش

البطولة تنتظر منافسات قوية بين اللاعبين
البطولة تنتظر منافسات قوية بين اللاعبين

تنطلق بطولة بلاك بول المفتوحة للإسكواش يوم الأحد المقبل، في نسختها الثامنة حيث تقام بطولة سيدات الإسكواش المحترفات في الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر على أن تقام بطولة الرجال المحترفون في الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر 2021.



يتنافس في هذه البطولة 48 لاعبا ولاعبة على جوائز مالية 220 ألف دولار .

 

وأكد المهندس أحمد العبد رئيس مجلس إدارة نادي بلاك بول أن استمرارية النادي في تنظيم تلك البطولة مرتين كل عام وضع البطولة من أهم المسابقات والبطولات الدولية للإسكواش ما بين تصنيف ذهبي أو بلاتينيوم وهي بمثابة دعم كبير لرياضة الإسكواش على مستوى العالم حتى تصبح رياضة أولمبية في القريب العاجل .

 

وأشار محمد رائف الرئيس التنفيذي لنادي بلاك بول ومدير عام البطولة إلى أن البطولات التي ينظمها النادي تعتبر واحدة من أهم سبعة بطولات تنظم على مستوى العالم كل عام ويشارك فيها اللاعبون من أرقى تصنيف عالمي ويمثلون أكثر من 15 دولة ، ويأتي على رأسهم اللاعب المصري علي فرج المنصف الأول ونور الشربيني المصنفة الأولى على العالم . 

 

كما تشارك نوران جوهر وهانيا الحمامي كما تشهد هذه البطولة عودة لاعبة مصر الدولية نور الطيب لملاعب الإسكواش مرة أخرى، ويشارك أيضا من الرجال طارق مؤمن ومروان الشوربجي ومصطفى عسل كما تشارك  اللاعبة سارة جين بيري الحائزة على المركز الأول في نفس البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز