عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خلال جلسة اليوم الخميس

النطق بالحكم على سفاح الإسماعيلية

النطق بالحكم على سفاح الإسماعيلية
النطق بالحكم على سفاح الإسماعيلية

دقائق قليلة ويسدل الستار عن قضية سفاح الإسماعيلية، التي أثارت جدلا واسعا، واهتمام الرأي العام ، وذلك باستئناف محاكمة المتهم "عبد الرحمن نظمي الشهير بدبور.



 

وكانت محكمة الجنايات بالإسماعيلية، برئاسة المستشار أشرف محمد علي وعضوية المستشارين ولاء وجدي الطاهر، وياسر حسني مدبولي وأحمد سري الجمل، قد أجلت جلسة النطق بالحكم، ليوم الخميس 9 من ديسمبر .

 

تدور أحداث واقعة "سفاح الإسماعيلية" في يوم الموافق الأول من شهر نوفمبر الماضي، حينما خيم مشاعر الخوف والرهبة والفزع، على نفوس أهالي محافظة الإسماعيلية، وهو ما أكدته النيابة خلال الجلسة الأولى من محاكمته يوم السبت الموافق ٤ من ديسمبر الجاري، حيث أقرت باقتران الجريمة بجريمتين "الترويع وإحراز سلاح بدون ترخيص".

 

ونشر مقاطع الفيديو التي تروي واقعة ذبح مواطن وفصل "الرقبة " عن الجسد، والسير بها بين الناس في شارع طنطا التابع لحي ثاني الإسماعيلية "مسرح الجريمة".

 

فيما شرع القاتل عبد الرحمن نظمي الشهير بدبور في قتل "اثنين من المارة" الذي تصادف تواجدهم في نفس المنطقة، التي شهدت تلك الجريمة الدموية، ولكن العناية الإلهية أنقذتهما من موت محقق .

 

وعقب ذلك تمكن أهالي الحي من القبض على القاتل ، وتسليمه لرجال الشرطة، ثم طالب أهل القتيل أحمد محمد وأهالي محافظة الإسماعيلية، بإعدامه شنقا، ثأرا لهم ولأهالي محافظة الإسماعيلية، الذين أصابهم الخوف والرعب تخوفا من تكرار ذلك مرة أخرى .   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز