عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق بطولة الجمهورية لكمال الأجسام بالبحيرة بحضور فهيم والشامي

مسابقة كمال الأجسام
مسابقة كمال الأجسام

احتضنت، اليوم، محافظة البحيرة بطولة الجمهورية لكمال الأجسام تحت ٢٣ سنة، والتي تقام على مسرح مجمع دمنهور الثقافي للمؤتمرات بمشاركة أكثر من ٤٠٠ لاعب من مختلف محافظات الجمهورية.



 

وقد حرص على الحضور، الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام، ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي، ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي، والمحاسب أحمد الشامي نائب رئيس الاتحاد المصري والإفريقي، وأعضاء مجلس الإدارة والعديد من المهتمين باللعبة. 

 

أشرف على البطولة، الدكتور علاء أبونار، رئيس منطقة البحيرة لكمال الأجسام، والكابتن محمد الرميحي نائب رئيس المنطقة اللذان قاما بتسخير كافة الإمكانيات من أجل إنجاح البطولة وخروجها بشكل مشرف وسط إجراءات احترازية صارمة لجميع المشاركين. 

 

وكان في استقبال الضيوف النائب محمد البطاط عضو مجلس إدارة الاتحاد وقام بجهد مميز لإنجاح الحدث  الرياضي.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور عادل فهيم، أن بطولة الجمهورية تحت ٢٣ سنة من البطولات المهمة التي نحرص على إقامتها كل عام باعتبارها الركيزه الأولى لاختيار أبطال المستقبل وأن أصحاب المراكز الأولى سيتم ضمهم لصفوف المنتخب الوطني ونعتزم مشاركتهم  في البطولات الدولية. 

 

وفي نفس السياق أبدى المحاسب أحمد الشامي سعادته بانطلاق البطولات المحلية والمستوى الرائع للتنظيم الذي ظهرت به البطولة بالإضافة للمستوى الفني لمعظم اللاعبين واعتبرهم نواة للمنتخب الوطني الأول لكمال الأجسام وسوف نعدهم من الآن بمعسكرات تحت إشراف الأجهزة الفنية للمنتخبات. 

 

وأضاف "الشامي" أن مجلس الإدارة المنتخب الجديد يسعى بكل قوة الي تطوير شامل في عناصر اللعبه المختلفة وفي القريب العاجل ستكون مصر ستكون محط أنظار العالم من خلال استضافة العديد من البطولات الدولية وأقول للاعبين: انتظروا المفاجآت المقبلة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز