عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يتعاقد بايرن ميونخ مع هالاند؟ رومينيجه يجيب

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

كشف كارل هانز رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ، موقف النادي من التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند.



 

وعلق رومينيجه عن إمكانية التعاقد مع هالاند في تصريحات لقناة "بيلد" الألمانية، قائلًا: "بايرن ميونخ لن يحاول التعاقد مع هالاند، احترامًا لمهاجمنا روبرت ليفاندوفسكي".

 

وأتم: "ليفاندوفسكي في الوقت الحالي هو أفضل مهاجم في العالم".

 

 

أرنولد: صلاح وصل إلى مستوى مخيف

 

 

تغزل ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن نادي ليفربول، بالمستوى الذي وصل إليه زميله بالفريق الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح.

 

وتحدث أرنولد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الأحد قائلًا: "محمد صلاح لا يسجل فقط، بل هو يصنع أيضا، لقد وصل إلى مستوى مخيف".

 

وأضاف: "لا يوجد حتى عدد قليل من اللاعبين الذين يمكن القول إنهم حققوا مثل هذه الأرقام في السنوات الخمس أو العشر الماضية".

 

وتابع: "لا استطيع أن أتذكر المباراة الأخيرة التي لم يسجل فيها صلاح أو يصنع هدفا، لأكون صادقًا، ما يقدمه أمر لا يصدق".

 

مضيفًا: "من الفضل وجوده في الفريق".

 

وأتم ألكسندر أرنولد تصريحاته قائلا: "صلاح تراه بشكل يومي يعمل بجد ويهتم بنفسه، إنه يستحق كل التقدير الذي يحصل عليه وكل جائزة فاز بها، لا أحد هنا يمكن أن يقول كلمة سيئة عنه".

 

 

بعد تصريحه بشأن اللقاح.. منظمة الصحة العالمية تشكر محمد صلاح

 

حرصت منظمة الصحة العالمية على توجيه الشكر لـ"محمد صلاح"، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بعد تصريحاته عن إلزامية الحصول على لقاح فيروس كورونا.

 

حيث كتب تيدروس أدهانوم جيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "شكرًا محمد صلاح على كلماتك ودعمك، تعمل اللقاحات على إنقاذ الأرواح".

 

وأتم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية: "نأمل أن يتعاون العالم معًا لتطعيم الأشخاص الأكثر عرضة للخطر في أي مكان خاصة من فيروس كورونا".

 

وقد تحدث محمد صلاح عن لقاح فيروس كورونا في لقائه التليفزيوني مع شبكة "إم بي سي مصر" حيث قال: "لا يمكن النقاش في هذا الأمر، الأطباء لديهم الخبرة الكافية لمعرفة إذا كان اللقاح مفيدًا أم لا ولذلك كان من المهم أن أحصل عليه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز