عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أم عريس الدقهلية "القتيل" تروي تفاصيل جديدة عن مقتل نجلها على يد زوجته

المجني عليه
المجني عليه

جريمة بشعة شهدتها قرية المنيل، التابعة لمركز الستاموني، بمحافظة الدقهلية، بعد مقتل زوج على يد زوجته، ولم يمر على زواجهما سوى 6 أشهر، بسبب خلافات بينهما. 



وقالت والدة المجني عليه، إن نجلها عبدالخالق يعمل سائق ميكروباص، ويسعى على عمله من الخامسة فجرًا ويعود لمنزله في العاشرة ليلًا، وهو أكبر أبنائها، ولديها شابان آخران مازالا في الجامعة. 

وأضافت: أن نجلها ليلة الواقعة حضر وطلبت منه تناول العشاء معها، لكنه أصر على الصعود لشقته وتناوله مع زوجته، وبعد دقائق قليلة، فوجئت بأصوات شجار بينهما، فصعدت لاكتشاف الأمر، وطرقت الباب وفتح لها نجلها الباب وهو يمسك قلبه. 

وأوضحت الأم، أن نجلها لم يشعر بالطعنة، وفوجئ الاثنان بالدماء تسيل منه، كما وجدت زوجته تقف ناحية المطبخ حاملة السكين، ووجهت لها الحديث قائلة: "قتلتهولك علشان ترتاحي"، ثم جذبتها من شعرها وحاولت التهجم عليها هي الأخرى. 

وأشارت الأم، إلى أنها استغاثت بشقيق المجني عليه وعمه، وتم نقله للمستشفى لكنه توفي في الطريق، وفي أثناء ذلك حضر شقيق المتهمة، وفرت هاربة معه، وتمكن ضباط المباحث من القبض عليها. 

وتابعت: أن السبب هو عدم تحضيرها عشاء له، وعندما سألها عن السبب أجابته بأنها كانت تغسل الملابس ولم تتمكن من تحضير طعام، فنشبت بينهما مشاجرة.

وبدأت الواقعة ببلاغ تلقاه مدير أمن الدقهلية، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمصرع ع .ه  25 سنة – سائق ميكروباص، مقيم بقرية المنيل التابعة لمركز الستاموني، بعد تلقيه طعنة نافذة بالصدر، وتوفي على أثرها. 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن خلافًا نشب بين المجني عليه وزوجته ف. ا. ربة منزل، وتطور إلى مشاجرة، واستلت خلالها سكينًا، وطعنته طعنة نافذة بالصدر، توفي على إثرها.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلة حول ارتكابها الواقعة، حيث أكدت أن زوجها خرج يوم الواقعة من الصباح، ويعمل سائق ميكروباص، ولم يترك مصروفًا للمنزل، وعاد في الليل وسألها عن الطعام، فأخبرته أنها لم تحضر أي شيء لعدم تركه أموالًا، فنشبت بينهما مشاجرة، وتعدى عليها بالضرب.

وأضافت: أنها حاولت الهرب للمطبخ، فاندفع زوجها خلفها، فاستلت سكينًا وطعنته به، وتركته وهربت لمنزل والدها، مؤكدة أنها لم تقصد قتله، لكنها كانت تدافع عن نفسها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز