عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دولة العلم
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يثنى على طلاب جامعة كفر الشيخ...ويدعو لإقامة يوم للفنون بالجامعات

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قدم طلاب من جامعة كفر الشيخ أغنية "المصري" على طريقة الكورال، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال زيارته اليوم لجامعة كفر الشيخ.



وعقب انتهاء الطلاب من الفقرة الغنائية الخاصة بهم، حرص الرئيس السيسي على الإشادة بهم وبصوتهم العذب، وقال الرئيس السيسي: " شعرت بالسعادة، وهذا يؤكد ان الجامعات مليئة بالمواهب، وشكرا جزيلا لجهدكم".

وتابع الرئيس السيسي فى حديثه للطلاب:"محتاجين في كل الجامعات ان نظهر كافة المواهب والفنون والأنشطة الموجودة لدينا، وان نقدم أصحابها لأنفسنا وللناس، وأن نؤكد بهذه النماذج  بأن المصريين لديهم خير كثير في كل المجالات”.

وتابع الرئيس السيسي:" ما سمعته شيء راق ورائع، وأتصور أننا بحاجة لتخصيص يوم للفنون والمسرح والثقافة في كل الجامعات، وأن تذاع هذه المواهب لتصل للجميع"، وأكد الرئيس السيسي: "عندنا 100 مليون شخص فيهم أفضل حاجة في كل حاجة ".

 

وكان قد صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يزور اليوم الثلاثاء، جامعة كفر الشيخ بمقرها في محافظة كفر الشيخ، ومن المقرر ان يلتقى الرئيس السيسي بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، انه من المقرر كذلك اثناء الزيارة ان يجتمع الرئيس السيسي بالمجلس الأعلي للجامعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز