عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد فهمي يتعاقد على بطولة "مستر إكس"

الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

نشر الفنان أحمد فهمي صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، تجمعه بأحمد السبكي، كريم السبكي، تكشف عن تعاقده على تقديم بطولة فيلم جديد يحمل اسم "مستر إكس".



 

 

وعلق فهمي على الصورة: "قريبًا، مستر إكس، إنتاج أحمد السبكي، إخراج أحمد الرشيدي".

 

 

كما نشر المنتج أحمد السبكي، أمس الاثنين عن بيان عبر حسابه على إنستجرام، أنه رصد ميزانية كبيرة لخروج فيلم "مستر إكس" بأفضل صورة.

 

وأضاف أنه حصل على أحدث تقنيات الجراڤيكس المستخدمة في السينما، ويتم الآن الاستقرار على دولة أوروبية لتصوير جزء من أحداث الفيلم هناك.

 

وأكد السبكي أنه يتم في الفترة الحالية العمل على الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم، وترشيح باقي الممثلين، استعداداً لبدء التصوير الفيلم الذي يتولى إخراجه أحمد رشيد، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان قريبًا عن كل التفاصيل الأخرى.

 

ومن ناحية أخرى يواصل الفنان أحمد فهمي عرض مسرحيته "جوازة معفرته"، بطولة: هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومن تأليف وأشعار ورؤية فنية وإنتاج أمير طعيمة، ورؤية موسيقية وألحان عمرو مصطفى، وإخراج أوتاكا؛ خلال موسم الرياض.

 

 

كما يستعد فهمى لخوض عمل درامي جديد وهو مسلسل السفاح من فئة الأعمال الدرامية القصيرة صاحبة  الـ8 حلقات، والذي من المنتظر عرضه قريبًا على إحدي المنصات الإلكتروني عقب الانتهاء من تصويره، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج أحمد علاء، وتدور أحداث المسلسل عن أحداث قصة واقعية حدثت بالفعل وهي القصة الشهيرة لسفاح الجيزة.

 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي فيلم "العارف"، مع الفنان أحمد عز وكل من محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، والتي كانت تدور قصته حول الهاكرز، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد علاء الديب ومن إنتاج شركة سينرجي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز