عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة تعديات البناء المخالف
إزالة تعديات البناء المخالف

قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية والقسم الهندسي للوحدة بحملة إزالة لحالتين، وهما الحالة الأولى عبارة عن فك الشدة الخشبية لسقف الثانى علوى بقريه غيته على مساحة 120مترا والحالة الثانية عبارة عن فك الشدة الخشبية لسقف الدورالتاني بقرية غيته على مساحة 100م، والتحفظ على الخلاطة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.



كما قامت إدارة الإشغالات وشرطة المرافق بمجلس مدينة بلبيس بإزالة لسور مخالف في المهد أمام المعهد الديني ببندر بلبيس.

كما قامت رئاسة المركز بحملة لرفع الإشغالات ومطاردة الباعة الجائلين والسيارات وتجار الخردة بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة بلبيس، والتحفظ على كافة مكبرات الصوت وتحرير محاضر فورية لكافة المخالفين حفاظأ على راحة المواطنين وآمنهم وسلامتهم.

و قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملات لرفع الإشغالات، وأسفرت عن رفع 100 قطعه إشغال بمناطق متفرقة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميدانى على الطرق العامة والرئيسية لرفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات علي الأراضى الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون.

وفي وقت سابق شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس بسرعة الإنتهاء من تنفيذ أعمال توسعة الطريق للبدء فوراً في أعمال رصف وتوسعة الطريق وإنارته ورفع كفاءته لإظهاره بالشكل اللائق، ليتناسب مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها المحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة وضعت خطة لإعادة رصف ورفع كفاءة الطرق وخلق محاور مرورية جديدة تساهم في استيعاب حجم حركة النقل المتزايدة؛ تيسيراً على المواطنين ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة خاصة في أوقات الذروة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز