عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022.. إليك التفصيل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 
تتزايد أعمال البحث على محرك البحث العالمى جوجل من قبل طلاب الشهادة الإعدادية الازهرية عن، رابط تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية الازهرية 2022 وتستعرض روزاليوسف التفاصيل في هذا التقرير.
 
 
 

رابط تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية الازهرية 2022

 
 
وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022 الأزهرية الإلكترونية لطلاب الأزهر مبصرين ومكفوفين.
 
 ووجه القطاع عدة تعليمات للمناطق الأزهرية، حيث بدأ الطلاب في تسجيل الاستمارات الإلكترونية على موقع إدارة شؤون الطلاب الإلكتروني في من أول ديسمبر وحتى الخميس 30 ديسمبر.
 

رابط تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية الازهرية 2022

 
كما بدأت المعاهد في تحرير استمارات التقدم الورقية وتستمر حتى 30 ديسمبر، من الاستمارات المطبوعة حديثاً للمبصرين والمكفوفين، ولا يعتد بأى استمارات من الأعوام السابقة عدا استمارة الطالب الكفيف يجوز استخدام طبعة 2020-2021 وطبعة 2021-2022، ويرفق مع هذه الاستمارات كشوف 2 ج من جميع الطبعات للأعوام السابقة، على أن توضع خانة للمذهب يدويا بمعرفة المعهد في كشوف 2 ج، التي لا توجد بها خانة المذهب وتوضع في الخانة المخصصة لترتيب الطالب بين الناجحين.
 
 
وشدد القطاع على المعاهد الأزهرية التي يتم التدريس فيها للطلاب المكفوفين أثناء تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022 ورقيا، ضرورة أن تميز لون الاستمارة الورقية الخاصة بالمكفوفين عن تلك الخاصة بالمبصرين.
 
 
 

رابط تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية الازهرية 2022

 
 
 
وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية أن التقديم للامتحانات يتم من خلال رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 على موقع إدارة شؤون الطلاب الإلكتروني من خلال الرابط التالى: 
https://azhar.gov.eg/login.aspx
 
 
 

خطوات التسجيل 

 
- الدخول على الرابط موقع إدارة شؤون الطلاب الأزهرية من خلال الرابط التالي: https://azhar.gov.eg/login.aspx
 
 
- يتم الضغط على التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادات الإعدادية الازهرية.
 
- إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم الضغط على تسجيل دخول.
 
- إدخال اسم الطالب رباعيا باللغتين العربية والإنجليزية وإدخال الرقم القومي أو جواز السفر، وتحديد نوع الطالب وجنسيته.
 
- إدخال تاريخ ومحافظة ومركز الميلاد، ومحافظة الإقامة ورقم الهاتف وكتابة العنوان بالتفصيل.
 
- إدخال بيانات التسجيل للشهادة الأزهرية، حيث يتم اختيار الشهادة المتقدم لها وهي الإعدادية، واختيار حالة الطالب "مستجد/ باق للإعادة"، وحالة القيد والإبصار، ثم إدراج صورة شخصية للطالب، ثم الضغط على "حفظ وطباعة".
 
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز