عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل وفاة طالب على يد زميله خلال مشادة بينهما بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة فاقوس بمحافظة الشرقية، تشريج جثة طالب بالمرحلة الثانوية الذي لفظ أنفاسه الأخيرة على يد زميله؛ إثر مشادة حادة بينهما أثناء تواجدهما بمركز للدروس الخصوصية بدائرة المركز لبيان سبب الوفاة.



 

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الطالب المتهم، وتم إحالته إلى النيابة العامة لتولى التحقيقات بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية.

 

كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى مركز شرطة فاقوس بلاغًا بوصول "عمار .م.ز" 18عامًا مقيم كفر السواقي بمركز أبو كبير إلي المستشفى المركزي جثة هامدة إثر اعتداء زميله "خالد .ص" 18 عامًا طالب في المرحلة الثانوية بسبب وقوع مشاجرة بينهما داخل مركز للدروس الخصوصية بدائرة المركز ومحاولة إثبات كل منهما أنه متفوق على الآخر وتطور الأمر بين الطرفين إلي تبادل الضرب المبرح بينهما بالأيدي.

 

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة وتبين وقوع المشاجرة إثر تنافس الطالبين حول المادة الدراسية وتم نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 34650 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز