عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسلسل "أنا وهي" يتصدر الترند.. ما علاقة شيرين عبد الوهاب؟

بات مسلسل "أنا وهي"، حديث الجمهور عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وهو بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم.



 

وجاء ذلك بعد إطلاق برومو المسلسل الذي تضمن اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو ما كان السبب وراء صعوده لقائمة الاهتمام بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن اسم شيرين يتردد كثيرا هذه الفترة، نظرا لعودتها لنشاطها الفني بعد فترة من الغياب، والكشف عن طلاقها من زوجها حسام حبيب، إضافةً إلى ظهورها حليقة الشعر في أحدث ظهور لها.

أما بشأن اسم شيرين عبد الوهاب فجاء داخل برومو المسلسل على لسان الفنان أشرف عبد الباقي، الذي يجسد شخصية طبيب نفسي يدعى شيرين عبد الوهاب، وذلك عندما كان يتحدث مع أحد مرضاه وهو أحمد حاتم، الذي يعاني من هلاوس واضطراب نفسي، بعد معاناته من الغيرة على زوجته التي تجسّد شخصيتها هنا الزاهد.

 

وتجسد هنا الزاهد، في المسلسل شخصية مطربة تعمل في ملهى ليلي يديره الفنان محسن منصور، وبسببه تدخل في صراعات مع زوجها بسبب الغيرة عليها، الأمر الذي يضعهما في مشاكل كوميدية في البداية تستمر حتى تصل إلى أزمة بينهما تضطرهما إلى تدخل أطراف أخرى.

وأعلن الفنان أحمد حاتم عن اقتراب موعد عرض مسلسل "أنا وهي"، إذ شارك برومو العمل عبر حسابه في"انستجرام"، ومن المرتقب عرض المسلسل عبر قناة "cbc" وإحدى المنصات الإلكترونية، معلقا بكلمة: "قريباً".

مسلسل "أنا وهي" من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، ومشاركة أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين وعارفة عبد الرسول، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز