عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بكاء ماجد المصري حديث الجمهور.. كيف علق؟

بات فيديو بكاء الممثل ماجد المصري حديث رواد السوشيال ميديا عقب عقد قران ابنته ماهيتاب.



وفي أول تعليق له على فيديو بكائه، اعتبر ماجد المصري أن هذا الموقف يشعر به كل أب، مضيفة خلال مداخلة متلفزة: "لما لقيت بنتي فجأة ببتاخد مني بكيت لم أستطع التحكم في دموعي".

وأضاف: "بلا شك هي دموع الفرح وماهيتاب صاحبتي أوي وقريبين من بعض أوي واحنا الاتنين برج الحوت، وفي عقد القران بصيت لعريسها مصطفى نظرة أنه يكون حريص عليها".

وأشار إلى أن عريس ابنته من عائلة محترمة ولديه شركة، ووصفه بالشاب المكافح، وهو يحترم هذه الصفة في الشباب، مبينا بأنه ليس لديه طلبات من العريس الذي سيحتفل بزفافه على ابنته الثلاثاء الـ 21 من ديسمبر.

وكان ماجد المصري، قد احتفل بعد قران ابنته ماهيتاب، ونشر مجموعة صور من عقد القران عبر "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله".

وشاركت ماهيتاب صورة تجمعها بعريسها مصطفى القاضي من عقد قرانها، وعلقت عليها: "تم عقد قراني على من اختاره الله لي"، كما ظهرت العروس وهي تبكي أيضا أثناء عقد قرانها الذي أقيم داخل منزل والدها وحضره عدد من الأهل والأقارب وأصدقاء العروسين. وماهيتاب هي ابنة الفنان ماجد المصري من زوجته الأولى الفنانة منى إش إش، وقد أعلن عن خطبتها على رجل الأعمال مصطفى القاضي في سبتمبر من عام 2020.

وعلى الصعيد الفني، يستعد ماجد المصري لتصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "أهلا بكم في باريس" ومن المقرر انطلاق تصوير الفيلم في يناير القادم، وسيتم تصوير بعض اللقطات في بيروت، وفرنسا والسعودية وسيشارك في بطولة الفيلم حتى الآن ماجد المصري ونسرين عبدالنور وهالة صدقي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز