عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إحالة 199 موظفًا بالدقهلية للتحقيق بسبب الغياب

أيمن مختار محافظ الدقهلية
أيمن مختار محافظ الدقهلية

أحال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، 199 من الموظفين والعاملين بالمستشفيات، والوحدات الصحية، والبيطرية، ومراكز الشباب، للتحقيق بالشؤون القانونية، بسبب تغيبهم عن العمل.



كما شمل قرار المحافظ إحالة مسؤولي والوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية، خلال جولة المرور الميداني للتفتيش بنطاق مركزي شربين ونبروه الأسبوع الماضي، للتحقيق أيضًا.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف، مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق، وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وتم تنظيم حملات المرور تنفيذًا لتكليفات محافظ الدقهلية، وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبو غنيمة، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، حرصًا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، من خلال متابعة الأداء، وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق 186 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية، في كل من وحدة طب الأسرة بقرية أبو زاهر بشربين، ومستشفى شربين العام، ووحدات طب الأسرة في كل من درين، وابستو، وتيرة، وكفر الدكروري، وأبو سيد أحمد، وأفنيش بمركز نبروه، و13 من العاملين بالإدارة البيطرية بشربين، والوحدة البيطرية بقرية العيادية مركز شربين.

كما تم إحالة مسؤولي مراكز الشباب في درين، وميت عباد، وكفر الدكروري بنبروه، والتي وجدت مغلقة في مواعيد العمل الرسمية، وايضا مسؤولي مركز شباب قرية أبو زاهر بشربين، حيث وجد مفتوحًا ولا يوجد به أحدًا من العاملين، ومسؤولي مركز شباب كفر الأطرش بشربين، لمخالفة القوانين واللوائح في تقسيم العمل بالفترات الصباحية والمسائية.

ووجه محافظ الدقهلية وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة، والطب البيطري، والشباب والرياضة، بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب الواردة بالتقرير، وكذا التحقيق مع مسؤولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز