عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ترشيح ميار شريف لجائزة أفضل لاعبة تنس صاعدة في 2021

ميار شريف
ميار شريف

أعلنت لاعبة التنس المصرية ميار شريف، ترشحها لجائزة أفضل لاعبة صاعدة في عام 2021، من جانب رابطة اللاعبات المحترفات.



وقالت “شريف” على صفحتها الشخصية ب"فيس بوك": "كلي فخر الحمد لله.. تم ترشيحي من رابطة محترفات التنس لجائزة "أحسن لاعبة صاعدة في العالم" بجانب ٥ من أحسن اللاعبات".

 وتابعت: "عاوزة أشكر مجتمع التنس العالمي على التقدير، وأشكر جمهوري على الدعم ولكل حد شارك في كل حاجة وصلت لها. الحمد لله".

التصنيف العالمي

وتقدمت البطلة المصرية ميار شريف في التصنيف العالمي الجديد حيث قفزت مركزين لتصبح في المرتبة 72عالميا بـ1014 نقطة وهو أفضل ترتيب لها في مسيرتها والأفضل في تاريخ التنس المصري والثاني عربيا بعد أنس جابر.

 

وأكدت ميار شريف بطلة التنس، أنها سعيدة بالنتائج التي حققتها والتتويج ببطولة ألمانيا للتنس WTA 125k بعد فوزها على الإيطالية مارتينا تريڤيسان 2-0  فـي المباراة النهائية.

 

طموح ميار شريف

  وأضافت خلال حديثها ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون إي”: أنها تتطلع لتصبح ضمن أفضل 50 لاعبة تنس في العالم.

 

حلم أولمبياد باريس 2024

 

ولفتت ميار شريف إلى أنها تحلم بالفوز بميدالية في أولمبياد باريس 2024، مشيرة إلى أنه تركز حاليًّا في لعبة التنس ولا تنشغل بمشروع الزواج على الإطلاق.

 

وقفزت ميار شريف بطلة مصر في التنس ٢٠ مركزًا في التصنيف العالمي للتنس، حيث وصلت إلى المركز 75 عالميًّا في إنجاز كبير للتنس المصري، وذلك بعد التتويج ببطولة ألمانيا للتنس WTA 125k بعد فوزها عـلـى الإيطالية مـارتـيـنـا تـريـڤـيـسـان 2-0  فـي المباراة النهائية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز