عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 352 شيكارة دقيق مدعم وتحرير 9 محاضر خلال حملة بالدقهلية

المضبوطات
المضبوطات

شنت مديرية التموين بالدقهلية، حملة على المخابز بمركزي بلقاس وجمصة، للتأكد من الالتزام بالمواصفات المقررة، والوزن المقدر للخبز.



 

ترأس الحملة عبدالوهاب عبدالرحيم، وكيل المديرية، وعضوية محمد زغلول، رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية، وأسفرت عن تحرير 6 محاضر تصرف في إجمالي 352 شيكارة دقيق بلدي مدعم، و9 محاضر نقص وزن بمقدار 9: 24 جرامًا، ومحضر مخالفة للمواصفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وتعليمات السيد محمد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز، ومدى جودة الخبز المعروض للمواطنين.

ومن ناحية أخرى، شنت رئاسة مركز ومدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، حملة على عدد من المدارس والمعاهد الأزهرية، للتأكد من سلامة منظومة التغذية المدرسية، ومستوى النظافة.

وتم المرور على مدرستي أحمد عرابي التجريبية، وعلى مبارك الإعدادية بنين، وتم متابعة رفع الإشغالات أمام المدارس والباعة الجائلين، وإجراء تحليل عينات من مياه الشرب بالمدارس، كما تم مراجعة الشهادات الصحية، وحجرة التغذية، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للعاملين والطلاب.

وجاءت الحملة، برئاسة عبده زكريا، نائب رئيس المركز، ومسؤولين من التموين، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومفتش القوى العاملة، والأزهر الشريف، ورئيس قسم التغذية بالإدارة التعليمية، ومسؤول الإشغالات بالمركز.

وأكد السيد عبد السلام، رئيس مركز ومدينة دكرنس، أنه تم تشكيل لجنة المتابعة والمرور على المدارس بدائرة المركز، بالاشتراك مع عدد من الجهات، للتأكد من سلامة وتأمين منظومة التغذية بها، وإزالة التعديات حول المدارس، والتفتيش والمراقبة على الأغذية والمياه، وأماكن حجرات التغذية وتهيئتها لاستلام الوجبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز