عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الزراعة" تعلن إطلاق إصدار جديد لمركز المعلومات الصوتية والمرئية

مركز المعلومات الصوتية والمرئية
مركز المعلومات الصوتية والمرئية

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن إصدار جديد سيتم إطلاقه قريبا لمركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الإعلامي للوزارة، ينضم إلى قائمة إصداراته الأسبوعية، يسلط الضوء على الخدمات المتنوعة التي تقدمها الإدارات التابعة للوزارة، للمواطنين والمزارعين والمربين.



وقال محمود الأعرج المنسق الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والمشرف العام على مركز المعلومات الصوتية والمرئية التابع للوزارة -في تصريح صحفي اليوم الأربعاء- إنه سيتم إطلاق الإصدار الجديد رسميا، مع بداية العام الجديد، ليصبح الإصدار الأسبوعي الثالث للمركز، بعد نجاح الإصدارين اللذين ينشرهما المركز أسبوعيا "الزراعة في أسبوع"، والذي يسلط الضوء على كافة أنشطة القطاع الزراعي وهيئاته خلال أسبوع، وإصدار "الزراعة في كل مصر"، والذي يستعرض أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري بالمحافظات المختلفة كل أسبوع.

وأضاف أن مركز المعلومات الصوتية والمرئية بوزارة الزراعة نجح مؤخرا في تطوير الخدمات الإعلامية المتكاملة التي يقدمها الجهاز الإعلامي للوزارة، باستخدام الأساليب الإعلامية والتكنولوجية المتطورة والمتعددة، بالصوت والصورة.. لافتا إلى أن رؤية المركز أن يكون بين خبرة إعلامية لكافة الجهات التابعة للوزارة، وتسليط الضوء على الإنجازات والمشروعات القومية الزراعية الكبرى.

وأوضح المنسق الإعلامي للوزارة أن الإصدار الجديد يستهدف تعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها الوزارة وإداراتها المختلفة، وطرق وإجراءات الحصول عليها، والمستندات المطلوبة ورسوم الخدمة إن وجدت، بهدف التيسير عليهم، وضمان سرعة الحصول على الخدمة.

وأشار الأعرج إلى أن الخدمات الإعلامية والإصدارات المختلفة للمركز يتم إتاحتها أسبوعيا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمركز، على صفحته الرسمية على الفيس بوك، وتويتر، وانستجرام، وتليجرام ويوتيوب، لضمان سرعة نشرها ووصولها للمهتمين بسهولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز