عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة : إنهاء استعدادات امتحانات نصف العام للعام الدراسي 2021 - 2022

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة

 قال محافظ الجيزة أحمد راشد إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال امتحانات نصف العام للصفوف الدراسية للعام الدراسي (2021 - 2022) على مستوى جميع الإدارات التعليمية. 



ووجه راشد خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الأربعاء مدير مديرية التربية والتعليم باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الامتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات وتواجد المطهرات.

كما طالب بضرورة التأكد من جاهزية المدارس واللجان لاستقبال الطلاب أثناء الامتحانات، وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسي وتوفير الإضاءة اللازمة، وتوجيه مديري الإدارات التعليمية للقيام بجولات ميدانية للتأكد من إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة قبل إجراء الامتحانات بوقت كاف. 

ووجه بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لرفع أية إشغالات أو مصادر للضوضاء من محيط المدارس لتهيئة الجو الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات على أكمل وجه، مؤكدًا أنه سيتم تخصيص غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وربطها بغرف العمليات بالأحياء والمراكز في كل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات في جميع المدارس والعمل علي إزالة أية معوقات قد تواجه سير عملية الامتحانات.

وشدد المحافظ على الأحياء والمراكز وهيئة النظافة بتكثيف دوريات رفع كفاءة النظافة بمحيط المدارس ورفع المخلفات أولًا بأول.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز