عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظون يهنئون الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

   بعث عدد من محافظى الجمهورية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد.



 

وجاء نص برقية محافظة الغربية الدكتور طارق رحمي "يسعدنى ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بمشاعر يملؤها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم، وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء المحافظة، أتقدم لفخامتكم بأرق التهاني والأمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات وتحقيق المزيد من الإنجازات، حفظكم الله لمصر وحفظ مصر بكم وسدد على طريق الحق خطاكم، وكل عام وفخامتكم بخير".

 

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة بمناسبة العام الميلادي الجديد.

 

وتقدم المحافظ بخالص التهنئة للشعب المصري عامةً ولأهالي محافظة الغربية بصفة خاصة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي بمناسبة الاحتفال بتلك المناسبة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وفي محافظة المنيا، جاء نص برقية تهنئة أسامة القاضي محافظ المنيا للرئيس عبد الفتاح السيسي: "يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة المنيا، خالص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات ".. "فخامة السيد الرئيس نؤكد لسيادتكم إننا على درب قيادتكم سائرون وعهدنا معكم أن نعمل دائما على تحقيق النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن، داعيا المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويكلل جهودكم بالنجاح في كل خطاكم لما فيه عزة وطننا وأن يمدكم بموفور الصحة والسعادة والتوفيق".

كما أرسل المحافظ برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق اسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ومحمود توفيق وزير الداخلية، المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، وعدد من الوزراء والمحافظين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وجموع الشعب المصري. كما أعرب المحافظ عن خالص التهنئة لأبناء المحافظة وللجهاز التنفيذي بالمحافظة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، داعيًا المولى العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الحبيبة وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ بلادنا مصر وينعم عليها بالأمن والآمان والسلام والاستقرار .

وفي محافظة مطروح، بعث محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2022 جاء نصها: "يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح، وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد 2022 ".

"سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، داعمين و مؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافة المحـن نحو التقدم والازدهار.. متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً".

كما بعث محافظ مطروح ببرقية مماثلة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ومحمود شعراوى وزير التنمية المحلية، وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة بمناسبة العام الميلادى الجديد.

كما قدم محافظ مطروح خالص التهاني لجميع القيادات الشعبية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة ولأهالى مطروح بمناسبة العام الجديد متمنيا للمحافظة كل التقدم والازدهار.

وفي كفر الشيخ، ‎بعث المحافظ جمال نور الدين، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2022.

‎ جاء نصها "يشرفني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة كفر الشيخ بأسمي آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد.. داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن يطل علينا العام الجديد وقد بلغت مسيرة العمل الوطني نحو التنمية والازدهار داعيًا الله أن يبارك المولى عز وجل جهودكم المخلصة نحو دفع عجلة التنمية التي تشهدها مصرنا الغالية.. وفقكم الله يا سيادة الرئيس وسدد على طريق الخير والأمن خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير".

‎كما أرسل المحافظ برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والوزراء والمحافظين، ووزير التنمية المحلية محمود شعراوي، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعددًا من الوزراء والمسؤولين بالدولة بمناسبة العام الميلادي الجديد، وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار شخصيات الدولة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر، وأن ينعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وفي أسيوط ، بعث المحافظ عصام سعد، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2022. 

وقال المحافظ في نص البرقية: "يشرفني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة أسيوط بأسمي آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد .. داعين المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها وأن يطل علينا العام الجديد وقد بلغت مسيرة العمل الوطني نحو التنمية والازدهار مستهدفاتها وأن يبارك الله جهودكم المخلصة نحو دفع عجلة التنمية التي تشهدها مصرنا الغالية .. وفقكم الله يا سيادة الرئيس وسدد على طريق الخير والأمن خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير". 

كما أرسل المحافظ برقية تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء والمحافظين وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار شخصيات الدولة ولرئيسي مجلسي النواب والشيوخ، داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية جيشًا وشعبًا وقيادة وأن ينعم علي الشعب المصري بمزيد من الأمن والرخاء والتقدم والازدهار. 

كما قدم سعد خالص التهاني لأهالي محافظة أسيوط وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، داعيًا الله أن يكلل الجهود كافة بالنجاح والتوفيق حتى يتحقق للشعب المصري كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز