عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

درة يوصي بحصر المشاكل والمعوقات التي تحول دون تنفيذ مشروعات حياة كريمة بأسيوط

درة يوصي بحصر المشاكل والمعوقات التى تحول دون تنفيذ مشروعات حياة كريمة بأسيوط
درة يوصي بحصر المشاكل والمعوقات التى تحول دون تنفيذ مشروعات حياة كريمة بأسيوط

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد برئاسة اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة اجتماعًا لمتابعة مجريات الأحداث بالأعمال التنفيذية الجارية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي تسعى إلى تحسين خدمات المياه والصرف الصحي على مستوى القرية المصرية.



 

شدد "درة" أثناء الاجتماع على السادة مديري عموم المناطق، ومهندسي قطاع المشروعات والقائمين على متابعة الأعمال التنفيذية بالمبادرة الرئاسية بعدد (7) مراكز على مستوى المحافظة بضرورة إنجاز الأعمال القائمة بالمشروعات الكبرى مع ضرورة التغلب على كافة العقبات التي تحول دون الوصول إلى الهدف الذي تسعى إليه المبادرة للخروج من العشوائية إلى الحلم العصري.

 

وصرح "رئيس الشركة" أن الهدف من مثل هذه المجتمعات الدورية تحقيق أعلى استفادة ممكنة ورفع العبء عن المواطنين وذلك من خلال متابعة الأعمال التنفيذية ومدى توافقها مع الجدول الزمني الموضوع لنهو الأعمال والسعي لإيجاد حلول مبتكرة والتغلب عليها.

 

كما أوصى في نهاية الاجتماع بحصر المشاكل والمعوقات التي تحول دون تنفيذ الأعمال طبقا للجدول الزمني بهدف سير العمل دون أن تتأثر الخدمة الحالية المقدمة للمنتفعين، حتى يجني المواطن حصاد تنفيذ المشروعات الاستثمارية بشكل ملحوظ في الأداء الخدمي بقطاعي المياه والصرف الصحي.

​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز