عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس عامل شرع فى قتل طالب بشبرا الخيمة

صورة أرشفيه
صورة أرشفيه

أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لشروعه فى قتل طالب بضربه بشومه على رأسه.



 كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان بالواقعة والاستعلام عن حالة المصاب لاستجوابه عن الواقعة. 

 

 

كان قد تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى عين شمس التخصصى، باستقبال "أحمد ح.  ر"، 20 سنة، طالب، مقيم دائرة القسم مصاب بشرخ بالجمجمة ونزيف داخلى بالمخ.

 

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبسؤال والد المجنى عليه "حسن ر.إ" 54 سنة، صاحب ورشة أحذية، اتهم "عمر ع. ح" 21 سنة عامل، بالتعدى على نجله بضربه بعصا خشبية "شومة" بسبب حدوث مشادة كلامية بسبب خلافات سابقة تجددت اليوم، وجرى نقله المستشفى وحجزه تحت الملاحظة والعلاج.

 

وتمكن ضباط وحدة المباحث بالقسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة عقب الواقعة بإلقائها، وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز