عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد رفع الأثقال يعلن تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات

محمد إيهاب بطل رفع الاثقال الأولمبي أرشيفية
محمد إيهاب بطل رفع الاثقال الأولمبي أرشيفية

أعلن اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمد عبد المقصود، تعيين عمرو رمضان مديرا فنيا للمنتخب الأول رجال خلفا للمدير الفني السابق محمد عثمان، ويعاونه كل من علي عطية وأحمد فرغل، وإبراهيم الخولي مديرا إداريا.



 

كما قرر المجلس أيضا تعيين إسماعيل السنوسي مديرا فنيا لمنتخب السيدات، ويعاونه كل من محمد عثمان ومحمد طنطاوي، وعادل سليمان مديرا إداريا.

 

وعلى مستوى منتخبي الشباب والناشئين، قرر المجلس تعيين محمد عيسى مديرا فنيا، ويعاونه محمد حسني وأحمد محمد.

 

وأعلن المجلس أيضا تشكيل الجهاز الطبي للمنتخبات وضم كلًا من الدكتور مجدي الصباع رئيسا والدكتور محمد خاطر مسؤول المكملات، في حين يتولى علاء حسن مهمة مدير المنتخبات القومية.

 

وكان المنتخب الوطني لرفع الأثقال، قد اختتم مؤخرا مشاركته في منافسات بطولة العالم للكبار، والتي أقيمت في أوزبكستان.

 

وحصد المنتخب خلال مشاركته في البطولة 3 ميداليات، جميعهم من خلال اللاعبة نعمة سعيد.

 

وأنهى كريم أبو كحلة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال مشاركته في منافسات وزن 89 كجم، ببطولة العالم المقامة حاليا في أوزبكستان، من دون ميداليات.

 

بطولة العالم لرفع الأثقال 

واحتل كريم المركز الخامس في منافسات الخطف بثقل قدره 165 كجم، فيما جاء في المركز السادس في منافسات النتر بثقل قدره 200 كجم، والرابع في المجموعة بإجمالي 365 كجم.

وكانت نعمة سعيد لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال، قد حصدت 3 ميداليات متنوعة خلال مشاركتها في منافسات وزن 64 كجم، ببطولة العالم المقامة حاليا في أوزبكستان.

وتوجت نعمة بذهبية الخطف بثقل قدره 106 كجم، وميدالية فضية في منافسات النتر بثقل قدره 127 كجم، بالإضافة إلى ذهبية المجموع بثقل قدره 233 كجم.

نعمة سعيد لاعبة رفع الأثقال 

ويضم قوام المنتخب المشارك في البطولة العالمية سبعة لاعبين هم: نعمة سعيد ضمن ميزان وزن 64 كيلوجراما وحليمة عبد العظيم وزن 87+ كيلوجراما ومحمد إيهاب وزن 81 كيلوجراما وعبد الله جلال وزن 96 كيلوجراما وأحمد سيد عاشور وزن 96 وكريم كحلة وزن 89 كيلوجراما  وأحمد جابر وزن 109+ كيلوجرامات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز