عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس سيدة وعشيقها 4 أيام لإلقائها رضيعة بالشارع

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة مركز الزقازيق حبس امرأة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامها بإلقاء طفلها الرضيع بالشارع، كما قررت حبس رجل تربطها به علاقة غير شرعية 4 أيام لحين إجراء تحليلات "dna" لبيان ما إذا كان والد الطفل من عدمه وإيداع الطفل دار رعاية.



 

 

 

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغًا من الاهالي بقرية تل حوين دائرة مركز الزقازيق بالعثور على طفل حديث الولادة بجوار محل تجاري بالقرية. علي الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتم تفريع وفحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمحلات والمنازل بمحيط الواقعة، وتبين من الفحوصات سيدة كانت تصطحب الطفل وقامت بالجلوس بجوار المحل ثم تركت الطفل وسارعت بالفرار.

 

 

وتبين أن السيدة التي ألقت الطفل في الشارع هي والدته وقامت بالتخلص منه لإنجابها إياه "سفاحا" من أحد الأشخاص الذين ترتبط بهم بعلاقة غير شرعية مستغلة قضاء زوجها فترة عقوبتة في السجن على ذمة إحدى القضايا الجنائية. وألقت الشرطة القبض على السيدة كما ألقت القبض على المشتبه به في كونه والد الطفل، وبمواجهة المتهمة اعترفت بإنجاب الطفل من أحد الأشخاص تربطها به علاقة غير شرعية، وقررت التخلص منه حتى لا يفتضح أمرها، مضيفة أنها لا تعلم هوية والد الطفل نظرًا لعلاقاتها المتعددة وارتباطها غير الشرعي بأكثر من شخص، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز