عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيران على الطريق الأوسطى

نائب محافظ القاهرة: ٦ لوادر و٣ قلابات لرفع آثار حادث الدائري الأوسط

اللوادر ترفع حطام السيارات وتفتح الطريق للمرور
اللوادر ترفع حطام السيارات وتفتح الطريق للمرور

قالت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إنه تتم المعاينة لموقع حادث التصادم بالطريق الدائري الأوسطى، للوقوف على أسبابه كما تم الدفع بـ٦ لوادر و٣ قلابات لرفع آثار الحادث من الطريق، وفتحه أمام الحركة المرورية بعد غلقه لرفع حطام السيارات بالكامل بمتابعة كاملة من الأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي حلوان والأحياء المحيطة بموقع الحادث، كما تم تحرير محضر بالواقعة، فيما كلفت النيابة العامة الأجهزة الإمنية بإعداد تحرياتها في الواقعة على أن يتم الاستماع إلى أقوال المصابين في الحادث.



وقائع المأساة

كان الطريق الدائري الأوسطي قد شهد حادثا مأساوياً نتيجة اصطدام 11 سيارة بنفق الطريق الأوسطى تقاطع محور الأوتوستراد بدائرة قسم ١٥ مايو، أسفر عن وفاة مواطن وإصابة ٨ مواطنين بإصابات مختلفة واشتعال للنيران بعدد من السيارات.

المحافظة تتفقد

انتقلت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، وعدد من قيادات الأجهزة التنفيذية بالمنطقة وقيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية لموقع الحادث للتفقد وتقديم المساعدات الطارئة.

كما تم الدفع بـ١٠ سيارات إسعاف وقوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على النيران التي استعلت فى السيارات بموقع الحادث، وتم نقل ٦ مصابين إلى مستشفى حلوان العام، ومصاب إلى مستشفى البنك الأهلي، فيما تم نقل مصاب آخر إلى مستشفى خاص.

الصحة جاهزة

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان في بيان رسمي أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء، كما لفتت الى جاهزية جميع المستشفيات المتواجدة بمحيط الحادث وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها فضلا عن توافر أكياس الدم والبلازما لتقديم الرعاية الصحية للمصابين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز