عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفير مصر في الكاميرون يكذب اتحاد الكرة: تأخير السفر برغبة كيروش

كيروش
كيروش

نفى مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، ما أعلنه مسؤولي المنتخب الوطني بشأن تأجيل سفر البعثة  لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية لعدم جاهزية مطار الاستقبال، مؤكدا أن السبب هو المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.



 

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في بيان رسمي عن تعديل موعد السفر بتأجيله 24 ساعة بسبب أعطال في مطار استقبال طائرة البعثة بالكاميرون 

وقال المليجي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "وائل جمعة تواصل معي اليوم، وأكد لي أن الجهاز الفني طلب سفر البعثة يوم السبت بدلًا من الجمعة".

وأضاف: "أمس تم تداول شائعة بعدم استعداد ميناء المدينة الكاميرونية الجوي، ولكن حقيقة الأمر هي رغبة كيروش".

وأردف: "فندق إقامة بعثة منتخب مصر في الكاميرون إمكانياته محدودة، ومحمد صلاح الإداري بمنتخب مصر قال إنه مقبول".

وتابع: "في الكاميرون يركزون مع منتخب بلدهم أكثر من المنتخبات الأخرى، وهناك صراع كبير جدًا على فوزهم بالبطولة التي يستضيفونها، هم فقط يتخوفون من مصر لأن (كعبنا عالي عليهم) ودائمًا ينظرون لنا بكثير من التقدير".

واستكمل: "تواصلت اليوم مع رئاسة الجمهورية الكاميرونية مباشرة بشأن تأمين منتخب مصر ومحمد صلاح على وجه الخصوص، ومع كل طلب أتوجه به لجهة كاميرونية يُطالبوني بقميص لصلاح".

واستطرد: "وصل الأمر أن فتاة تعمل بأحد الصيدليات التي أجلب منها بعض الأدوية لمنتخب مصر جاءت في يوم إجازتها لتجلب الأدوية بعد أن وعدتها أنني سأحاول جلب قميص محمد صلاح لها".

 

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في بيان رسمي عن تعديل موعد السفر بتأجيله 24 ساعة بسبب أعطال في مطار استقبال طائرة البعثة بالكاميرون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز