عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يتصدر أعلى نسبة بحث اليوم جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي 2022 الترم الأول في جميع المحافظات عبر محرك البحث العالمي " جوجل"، حيث أنه من المنتظر أن تعلن جميع المحافظات جدول امتحانات نصف العام.



 

 

 وحسب ما تقدمه " بوابة روزاليوسف" أنه من المنتظر أن تكون امتحانات الصف الأول الإعدادي في العاشر من شهر يناير في غالبية المحافظات. وهناك تفاوت في مواعيد امتحانات الصف الأول الاعدادي حيث تقوم كل محافظة على حدة بالإعلان عن موعد الامتحانات بها من خلال مديرية التربية والتعليم .

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2022.

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظتي الجيزة والقاهرة، جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021-2022، عقب الانتهاء من إعداد الجداول واعتمادها من المحافظين، والتي من المقرر لها أن تنطلق في شهر يناير وتنتهي في فبراير 2022، طبقًا للجدول الذي وضعته كل محافظة، وسط إجراءات احترازية ووقائية صارمة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد بين التلاميذ.

امتحانات الصف الأول الاعدادي بمحافظة القاهرة.

كما وضعت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021-2022، عقب اعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مشيرة إلى أن الامتحانات تبدأ اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 20 يناير وتستمر حتى الأربعاء الموافق 26 من الشهر ذاته.

وأكدت المديرية، في بيان صادر عنها، أنه جرى تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة استعدادات الإدارات التعليمية للامتحانات.

كما نص البيان على أن الامتحانات ستتوقف خلال أيام 6 و7 و8 يناير بسبب أعياد الميلاد ويوم 19 يناير "عيد الغطاس"، بالإضافة إلى الخميس الموافق 27 يناير «عيد الشرطة»؛ طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء بترحيل الإجازات الرسمية ليوم الخميس.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن طلبة وطالبات الصف الرابع الابتدائي سيؤدون الامتحانات في الفترة من السبت 15 يناير حتى الخميس 20 يناير، وامتحانات طلاب الصفين الخامس والسادس الابتدائي، في الفترة من السبت 22 يناير حتى الأربعاء 26 يناير، وامتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي وما يعادله من الخميس 20 يناير حتى الأربعاء 26 يناير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز