عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هنا الزاهد تدافع عن نفسها في موضوع التحرش

خرجت الممثلة هنا الزاهد عن صمتها، لتدافع عن نفسها بعد الهجوم الذي تعرض له أحد المشاهد في مسلسلها "أنا وهي" المعروض حاليا، حيث اتهمها البعض بتناول موضوع التحرش بسخرية.



 

بدأت هنا حديثها بالاعتذار من كل فتاة شعرت بالانزعاج من هذا المشهد، حيث قالت في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر: "أنا عمري مسمح أني أهزر في التحرش. أولا أنا في الحقيقة أكيد عارفين واقعة الأتوبيس وأني روحت الاقسام وارتحت نفسيا لما خدت حقي"، وأوضحت هنا في تغريدتها فكرة المسلسل، قائلة: "يتكلم على اتنين مرضى نفسيين الشخصية دي دائما بتقول للدكتور النفسي بتاعها ان مفيش حد هيبصلي بسببب سلوكي العدواني وهنا الشخصية بتكذب وهو عارف".

وتابعت الزاهد: "لو شوفتوا البرومو في واحد تحرش بيها لفظيا وهو على الموتسيكل ومسبتش حقها وردت وبهدلتوا واللي بيتفرج عارف ان الشخصية دي مبتسبش حقها اصلا"، وكشفت الزاهد أن الجمهور سيرى في الحلقات المقبلة ردة فعل هذه الشخصية عندما تتعرض للمعاكسة في الشارع.

وأثارت الحلقة الخامسة من المسلسل الجدل بسبب المشهد الذي ظهرت فيه الشخصية التي تقدمها هنا وهي تتحدث إلى طبيبها النفسي "شيرين عبد الوهاب" الذي يجسده الفنان أشرف عبد الباقي، فيما تخبره وهي سعيدة أنها تتعرض لمعاكسات كثيرة، ليرى الكثيرون أن هذا المشهد يسخر من فكرة التحرش ومعاناة الفتيات.

مسلسل أنا وهى تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، ومحمد ثروت، وغيرهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز