عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| انطلاق "كان" ومباريات مهمة في الدوريات الأوروبية وميار في نهائي ملبورن

كاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2020
كاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2020

نشهد اليوم الأحد 9 يناير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: انطلاق بطولة أمم إفريقيا "كان" بالكاميرون، ومباريات مهمة في الدوريات الأوروبية.



 

وتنشر "بوابة روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم"، أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الأحد 9 يناير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الأحد 9 يناير

أخبار عالمية

انطلاق "كان"

تنطلق اليوم الأحد بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون بإقامة مباراتين، الأولى تنطلق في تمام السادسة مساء تجمع بين الكاميرون وبوركينافاسو والثانية تنطلق في التاسعة مساء تجمع ببن إثيوبيا والرأس الأخضر.

 

مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية

يشهد اليوم الأحد عدد من المباريات بالدوريات الأوروبية ففي الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني تقام مباراتان، وفي الدوري الإسباني تقام 5 مباريات بالجولة العشرين، وفي الدوري الفرنسي تقام 6 مباريات ضمن مباريات الأسبوع العشرين، وفي الدوري الإيطالي تقام 10 مباريات ضمن الأسبوع الحادي والعشرين، وضمن مباريات الجولة السابعة عشرة بالدوري البرتغالي تقام 4 مباريات، وضمن مباريات الجولة العشرين بالدوري التركي تقام 4 مباريات.

 

ألعاب أخرى 

ميار شريف تلعب نهائي زوجي ملبورن

تخوض اليوم الأحد في الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة النجمة المصرية العالمية ميار شريف مباراة الدور النهائي لزوجي السيدات في بطولة چيبسلاند تروفي في أستراليا، وذلك قبل مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة إحدى بطولات التنس الأربع الكبري، التي تبدأ في السابع عشر من الشهر الجاري، والتي تأهلت للأدوار الرئيسية لها من قبل.

 

وتلعب فتاة التنس الذهبية مباراة النهائي جنبا إلى جنب مع التشيكية مارتينكوڤا المصنفة ٤٨ عالميا، وذلك أمام الزوجي المكون من التشيكية سينياكوڤا المصنفة ٤٩ عالميا والأمريكية پيرا المصنفة ٩٣ عالميا في مباراة من العيار الثقيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز