عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| انطلاق "أستراليا المفتوحة" ومباريات مهمة في "كان" والدوريات الأوروبية

الكان الإفريقي 2022
الكان الإفريقي 2022

 



 

نشهد اليوم الأحد 10 يناير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: 4 مباريات في "كان" وانطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، ومباريات مهمة في الدوريات الأوروبية.

 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الأحد 10 يناير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الأحد 10 يناير

أخبار ألعاب أخرى

انطلاق أستراليا المفتوحة للتنس

تنطلق اليوم الاثنين تصفيات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لعام 2022، ويشارك المصري محمد صفوت في البطولة وقد ـوقعته القرعة في مواجهة نظيره السويسري دومينيك ستريكر.

 

أخبار عالمية

4 مباريات في أمم إفريقيا

تقام اليوم الاثنين 4 مباريات ضمن مباريات الجولة الأولى ببطولة الأمم الإفريقية "كان"، المقامة حاليا بالكاميرون، ففي المجموعة الثانية يلتقي السنغال مع زيمبابوي وضمن مباريات نفس المجموعة يلتقي غينيا مع مالاوي، أما في المجموعة الثالثة فيلتقي المغرب مع غانا كما يلتقي الجابون مع جزر القمر.

 

مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية

تقام اليوم الاثنين عدد من المباريات المهمة بالدوريات الأوروبية ففي الأسبوع العشرين من الدوري الإسباني تقام مباراة واحدة، وفي الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإيطالي تقام مباراة واحدة، وفي الدوري التركي تقام مباراة واحدة في الأسبوع العشرين، وفي الدوري البرتغالي تقام مباراة واحدة في الأسبوع السابع عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز