عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية| مدرب الزمالك الجديد وسلبية مسحة لاعبي مصر وراحة عمار وممر شيفو

منتخب مصر أرشيفية
منتخب مصر أرشيفية

شهد اليوم الاثنين 10 يناير أحداثًا رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



 

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت يوم الاثنين 10 الجديد ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 10 يناير

أخبار الأهلي 

راحة سلبية لعمار حمدي

حصل عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعب راحة سلبية بسبب نزلة برد تعرض لها اللاعب، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الثلاثاء.

 

مسحة طبية للاعبي الأهلي

قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سيقوم بإجراء مسحة طبية جديدة للاعبين الذين جاءت مسحتهم إيجابية أمس. 

 

وأوضح أبو عبلة أنه يتابع جميع اللاعبين بشكل مستمر للاطمئنان على حالتهم التي جاءت مستقرة، وجميعهم سيخضعون لمسحة جديدة غدًا لتحديد موقفهم من اللحاق بالتدريبات الجماعية ومباريات الفريق.

 

أخبار الزمالك 

ممر شرفي لشيفو وجمعة 

قام الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتنظيم ممر شرفي لمحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة لاعبي الفريق وذلك في بداية التدريبات الجماعية المقامة حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لكأس الرابطة. 

 

جاء الممر الشرفي لثنائي الزمالك، احتفالا من الجهاز الفني واللاعبين بتجديد عبد الشافي لتعاقده مع النادي لمدة موسمين قادمين، وكذلك احتفالا بعيد ميلاد عبد الله جمعة.

 

أخبار ألعاب أخرى

فويت يقترب من سلة الزمالك

يضع مسؤولو الزمالك خلال الساعات الجارية الرتوش الأخيرة في التعاقد مع الأمريكي ويليام فويت لتولي تدريب فريق السلة الأول بالنادي الأبيض، خلفا للمدرب اليوناني فانجيليس أنجيلو الذي سيقود الفريق في مبارياته الأخيرة غدا بدوري السوبر أمام الاتحاد السكندري حال نجاح الزمالك في التعاقد مع ويليام فويت بشكل رسمي.

 

غلق باب الترشح لانتخابات الأولمبية

أغلق باب الترشح لانتخابات اللجنة البارالمبية المصرية بعد أن تقدم 19 مرشحا بأوراقهم لمناصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق والعضوية وفقا لنصوص لائحة النظام الأساسي.

 

وترشح على منصب الرئيس كل الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس الاتحاد رئيس الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة وحياة خطاب.

 

القائمة النهائية لمرشحي الأولمبية

أعلن مسؤولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، القائمة النهائية للمرشحين في انتخابات اللجنة المقرر إقامتها يوم 23 إبريل المقبل بمقر اللجنة في مدينة نصر.

 

وتضمن قرار اللجنة الأولمبية تواجد اسم مرزوق محمد رئيس اتحاد الجودو، ضمن قائمة المرشحين، وهو الممثل الوحيد للمجلس بموجب ترشيح مجلس إدارة اتحاده. 

 

أخبار المنتخب

سلبية مسحة لاعبي مصر وإيجابية جمال علام

أكدت نتائج المسحة الطبية التي أجريت اليوم، عن إيجابية مسحة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة دون ظهور أعراض.

 

وفي الوقت ذاته جاءت نتائج مسحات جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري سلبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز