عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنايات المنصورة تؤجل محاكمة المتهم بقتل المهندس أحمد عاطف

المهندس أحمد عاطف
المهندس أحمد عاطف

قررت محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية، محاكمة المتهم بقتل صديقه المهندس أحمد عاطف، لجلسة بعد غد للمرافعة.



 

وشهدت الجلسة حضور أسرة المجني عليه، وطالب دفاع المتهم باستجواب الطبيب الشرعي، ورفضت المحكمة، وقررت التأجيل لسماع مرافعة دفاع الطرفين.

تعود الواقعة إلى شهر سبتمبر الماضي، بعدما عُثر على جثمان المجني عليه غارقًا في مياه النيل أسفل كوبري جامعة المنصورة، بعد 11 يومًا من اختفائه، وتبين أن وراء الواقعة صديقه، بغرض التخلص من مطالبة الضحية له بتسديد ديونه.

وأحال المستشار علاء السعدني، المحامي العامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، محمد ا. ا. 32 سنة، المتهم بقتل صديقه المهندس أحمد عاطف، إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد والخطف.

واستدرج المتهم المجني عليه، قبل ولادة طفله الثاني بساعات، بغرض منحه جزءًا من أمواله البالغة 680 ألف جنيه، واختفى بعدها.

وفي 11 سبتمبر الماضي، عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة غارقة في مياه النيل، أسفل كوبري جامعة المنصورة، وتبين أنها للمهندس المختفي، وتبين أن وراء الواقعة صديقه.

وأكدت زوجة المجني عليه، في بث مباشر مع بوابة روزاليوسف، أن آخر تواصل بينهما كان مع صديقه على كوبري جامعة المنصورة، وأخبرها أن السيارة تعطلت بهما.

وأضافت أنها حاولت التواصل مع المتهم في اليوم التالي لاختفاء زوجها، وحاول تضليلها بأن تركه على كوبري، واستقل سيارة تاكسي، وقد يكون سافر لمحافظة دمياط، حتى ألقي القبض عليه، واعترف بارتكابه الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز