عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار برامج العمرة للموسم الحالي.. اعرف التفاصيل

أسعار برامج العمرة للموسم الحالي تزامنًا مع الإعلان الرسمي لضوابط العمرة.. اعرف التفاصيل 



أسعار برامج العمرة للموسم الحالي تزامنًا مع الإعلان الرسمي لضوابط العمرة تزايد البحث عنها من قبل الكثيرين، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل الراغبون في زيارة بيت الله الحرام وأداء شعائر العمرة هذا العام، عن حقيقة أسعار برامج العمرة للموسم الحالي، وذلك تزامنًا مع الإعلان الرسمي لضوابط العمرة هذا العام. 

  ترصد "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن حقيقة أسعار برامج العمرة للموسم الحالي تزامنًا مع الإعلان الرسمي لضوابط العمرة، والضوابط المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة.. إليكم التفاصيل.

أسعار برامج العمرة للموسم الحالي تزامنًا مع الإعلان الرسمي لضوابط العمرة   

 

نشر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أسعار برامج العمرة للموسم الحالي، تزامنًا مع الإعلان الرسمي لضوابط العمرة لهذا العام.

لا صحة لتحديد أسعار برامج العمرة للموسم الحالي

 

 من جانبها نفت وزارة السياحة والآثار، شائعات تحديد أسعار برامج العمرة للموسم الحالي، وقالت إنه لا صحة لتحديد أسعار برامج العمرة للموسم الحالي، تزامنًا مع الإعلان الرسمي لضوابط العمرة لهذا العام.

الأسعار المتداولة لبرامج العمرة للموسم الحالي غير صادرة عن الوزارة

 

 وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أن الأسعار المتداولة لبرامج العمرة للموسم الحالي غير صادرة عن الوزارة، وأكدت أن الوزارة ليس لها أي دخل أو علاقة بتحديد أسعار العمرة، وأن كل شركة سياحية تحدد برامج متنوعة للعمرة، يتم وضعها على البوابة المصرية للعمرة؛ ليختار المعتمر ما يناسبه من هذه البرامج، عبر الرابط التالي: umrah.eg، وستتضمن تفاصيل هذه البرامج من حيث الأسعار، وأماكن الإقامة، ومواعيد الحجز، والسفر ذهابًا وعودة، والخدمات المقدمة منذ الحجز وحتى نهاية الرحلة.

 

الضوابط المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة

 

وأشارت وزارة السياحة والآثار، إلى أنه تم الإعلان عن الضوابط المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لأشهر رجب وشعبان ورمضان من العام الهجري الجاري، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية، التي تسهم في الحفاظ على صحة المعتمرين.

 

الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار

 

وناشدت وزارة السياحة والآثار مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، والتي تؤدي إلى الإضرار بسمعة مصر السياحية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز