عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يحذر: لن نصمت على التقصير والمحترفون الخمسة لم يؤدوا دورهم أمام نيجيريا

منتخبنا خيب الآمال أمام نيجيريا
منتخبنا خيب الآمال أمام نيجيريا

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن المشاركة في بطولة أمم إفريقيا لن تكون للتمثيل المشرف، مضيفًا: أي تقصير عن أداء الواجب لن نصمت عليه.



وأضاف صبحي، خلال لقائه الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، على هامش منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، أن المحترفين الخمسة لم يؤدوا دورهم مع المنتخب خلال المباراة الأولى أمام نيجيريا، موضحًا: المحترفون يؤدون مع فرقهم دفاع وهجوم ويجب عليهم تقديم أداء جيد مع المنتخب.

ورأى أن تغيير المراكز بين اللاعبين يحفز الجميع لتقديم الأفضل والأجهز من يلعب، لافتًا إلى أن «الاسم الكبير هو اللي في الملعب كبير هو اللي يؤدي».

وشدد على ثقته في الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين: «هنكون راضيين عندما تقدمون أداء كبيرًا وسنكون غير راضيين عن الأداء غير الجيد».

وفيما يتعلق بإدارة نادي الزمالك، وجه الشكر للجان السابقة التي تولت مسؤولية النادي حتى عودة المستشار مرتضى منصور، مضيفًا أن عدد المرشحين في انتخابات الزمالك مؤشر جيد للديمقراطية.

وتابع أن انتخابات نادي الزمالك ستجرى في مواعيدها المحددة، مؤكدًا أن مديرية الشباب والرياضة في الجيزة تتابع التجهيزات وتم وضع خطة.

وأشاد صبحي بسعي المستشار مرتضى منصور لإجراء الانتخابات وتطبيقه لخطة الوزارة، داعيًا كبار نادي الزمالك بالوقوف خلف النادي حتى الخروج بالعملية الانتخابية على أكمل وجه.

وعن أزمة العامري فاروق، قال إن الوزارة ليس لها علاقة بأزمته ولكن الوزارة ساندت النادي الأهلي وما اتخذه من إجراءات قانونية، حتى صدر الحكم القضائي بقانونية فوز العامري فاروق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز