عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
منتدى شباب العالم
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يكشف عن حوار دار بينه والسفيرة الأمريكية 2011

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي عن كواليس حوار دار بينه وبين السفيرة الأمريكية في عام 2011، قائلا: "السفيرة الأمريكية في عام 2011 كانت بتقولي "مين اللي هيحكم مصر .. ورديت عليها اللي هيحكم مصر الإخوان .. وقالت لي طب وبعدين قلت لها بعدين هيمشوا لأن الشعب المصري لا يقاد بالقوة ولا يذهب إلى الجامع والكنيسة بالعافية ".



 

وأكد الرئيس السيسي خلال كلمة ألقاها خلال لقاء مع شركاء التنمية على هامش منتدى شباب العالم، مساء الأربعاء، إن الدولة تعمل بكافة أجهزتها على محاربة الفساد، ولن نسمح بوجوده فهو قرين الإرهاب ويخرب ويدمر البلاد، مضيفًا "إننا دولة تريد أن تتخلص من كل شيء سلبي يعيق تقدمها".

 

وتابع الرئيس: إننا نعطي الفرصة للشرفاء والمخلصين للعمل من أجل هذه الدولة، لافتا إلى أن المصريين يريدون أن يتعلموا ويستفيدوا لأجل حياه أفضل لهم وهذا سيتم من خلال الإصلاح الاقتصادي الذي تقوم به الدولة، ومصر لا يفرض عليها أحد شيئا.

 

وأشار الرئيس إلى أن مصر عازمة على مواصلة الإصلاحات الاقتصادية بإرادة وطنية، لافتًا إلى أن تحمل الشعب المصري آثار المرحلتين الأولى والثانية من الإصلاح أثمر تحسن حالة الاقتصاد المصري، والتي ظهرت في تعزيز قدرته على امتصاص صدمة آثار جائحة كورونا التي ضربت العالم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز