عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
تطوير القرى المصرية انجازات عهد السيسي المشروعات القومية جني ثمار 2021
البنك الاهلي

الريف المصري توفر وسائل نقل ركاب لمنتفعي منطقة المغرة

خلال تدشين وسائل نقل الركاب لمنتفعي المغرة
خلال تدشين وسائل نقل الركاب لمنتفعي المغرة

أعلنت شركة تنمية الريف المصري الجديد،عن المسؤولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومى لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، عن إتفاقها مع جهاز تنظيم النقل الداخلى والدولى، التابع لوزارة النقل والمواصلات، على بدء توفير عدد من سيارات المينى باص (٣٣ راكب)، من خلال إحدى شركات النقل التابعة للجهاز وللوزارة، وذلك للقيام بنقل الركاب من المنتفعين بأراضى "الريف المصري الجديد" فى منطقة المغرة من وإلى أراضى المشروع.



 

وأكد اللواء مهندس أركان حرب عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد، على تكثيف ومواصلة التعاون المثمر بين الشركة وجهاز تنظيم النقل، بما يخدم المشروع القومى المليون ونصف المليون فدان، وكافة المنتفعين بأراضى "الريف المصري الجديد".

 

وأوضحت شركة تنمية الريف المصري الجديد - فى بيان صحفى صدر عنها- أن رحلات نقل ركاب "الريف المصري الجديد" من وإلى أراضيهم داخل المشروع القومى، بدأت تتم بالفعل من خلال رحلتين منتظمتين يومياً، من منطقة المغرة إلى مدينة الحمام والعكس.. على أن تكون رحلة الذهاب فى تمام الساعة التاسعة صباحاً من منطقة المغرة إلى مدينة الحمام، بينما تكون رحلة العودة فى تمام الساعة الثانية ظهراً، من مدينة الحمام إلى منطقة المغرة.

 

وأضاف البيان أن هذا يتم بالإضافة إلى إقامة رحلتين منتظمتين أسبوعياً، من مدينة بنها إلى منطقة المغرة والعكس، بحيث تكون رحلة الذهاب - بناء على رغبة جموع المنتفعين - فى تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الخميس من كل أسبوع، من مدينة بنها إلى منطقة المغرة.. فى حين تكون رحلة العودة، فى تمام الساعة التاسعة صباح يوم الأحد من كل أسبوع، من منطقة المغرة إلى مدينة بنها.

 

هذا، ومن المقرر أن تعلن شركة تنمية الريف المصري الجديد قريباً عن برنامج رحلات نقل الركاب المخصصة لأراضى مشروع المليون ونصف المليون فدان بمنطقة غرب غرب المنيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز